اعلان

ماذا لو فاز الأهلي اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا ؟

أهل مصر

يتسائل العديد من عشاق الساحرة المستديرة عن مباراة الأهلي والترجي اليوم، وماذا لو فاز الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد برج العرب بالإسكندرية، خلال مواجهته الفريق التونسي في النهائي؟.

ويُجيب "أهل مصر" على.. ماذا لو فاز الأهلي اليوم أمام الترجي

ربما 180 دقيقة، أو ما يزيد قليلًا تفصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تحقيق الفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي.. بث مباشر

ويلتقى الأهلي مع الترجي التونسي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة الذهاب بنهائي دوري الأبطال، فيما يقام لقاء العودة فى التاسع من نوفمبر الجاري على استاد رادس.

إذ نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الترجي سيحصل على 3.5 مليون دولار مكافأة الفوز بالبطولة، أي ما يقرب من 60 مليون جنيه، بالإضافة إلى مليون دولار من الاتحاد الدولي للتأهل والمشاركة في بطولة مونديال العالم للأندية الشهر المقبل بالإمارات، ليصبح ما سيحصل عليه الأهلي من الفوز بالبطولة حوالي 80 مليون جنيه.

الفوز بالبطولة لن يكون مقصورًا على النواحي المالية، بل سيتخطاه إلى مكافآت أهم وأشمل منها، التتويج بالنجمة التاسعة في إنجاز لم يسبق لأي فريق أفريقي الوصول إليه، وإعادة اللقب الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ 2013، والتأهل للمشاركة في مونديال العالم للاندية للمرة السادسة في تاريخه، بالإضافة إلى مطاردة ريـال مدريد الإسباني، على لقب الأكثر حصولاً على البطولات القارية، حيث يمتلك الريـال 25 بطولة وبفارق خمس بطولات عن الأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً