اعلان

بشرة خير..الأهلي يفوز بإفريقيا عندما يتصدر مجموعته

أهل مصر

يخوض النادي الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي، اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث يسعى النادي الأهلي للظفر باللقب التاسع له في البطولة الأفريقية، وينشر لكم أهل مصر المواسم التي فاز بها الأحمر في المباريات النهائية عندما يتصدر مجموعته في دور المجموعات.

موسم 2005: تصدر الأهلي المجموعة الأولي التي كانت تضم كل من الرجاء البيضاوي المغربي، و انيمبيا النيجيري، وأياكس كيب تاون الجنوب أفريقي.

موسم 2008: تصدر الأهلي المجموعة الأولي التي كانت تضم كل من ديناموز هيراري الزيمبابوي، و أسيك ميموزا الإيفواري، ونادي الزمالك، ونجح الأهلي في النهاية في التتويج باللقب على حساب القطن الكاميروني في النهائي.

موسم 2012: تصدر الأهلي المجموعة الثانية التي كانت تضم كل من مازيمبي الكونغولي، وبيريكوم تشيلسي الغاني، ونادي الزمالك، وتوج الأهلي باللقب بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية.

موسم 2013: تصدر الأهلي المجموعة الأولي التي كانت تضم كل من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، ونادي الزمالك، وليوبارد الكونغولي، وتوج الأهلي في النهاية باللقب على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وكانت هذه البطولة هي الأخيرة التي يحرزها النادي الأهلي، حيث لم يحقق بعدها سوى بطولة الكونفدرالية عام 2014، بهدف عماد متعب الشهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً