اعلان

مصدر أمني لـ"أهل مصر": فتح الطريق الصحراوي أمام الحركة المرورية بعد فض تجمع للأقباط بالمنيا

أكدت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن قوات الأمن نجحت في فتح الطريق الصحراوي منذ قليل بالمنيا بعد التواصل مع عدد من الأقباط واقناعهم بضرورة فتح الطريق حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية؛ وعادت الحركة المرورية إلى طبيعتها على الطريق.

كان قد كشف مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن هناك تجمهر لعدد كبير من الأقباط؛ وقاموا بقطع الطريق الصحراوي؛ كما حدثت مناوشات بينهم وبين بعض السائقين؛ وتم إشعال النار في بعض إطارات السيارات؛ وتحاول قوات الأمن فتح الطريق.

كانت قد كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن الحادث الإرهابي الذي وقع قرب دير الأنبا صموئيل بالمنيا استهدف سيارة ميكروباص كانت تقل عدداً من الأقباط في طريقهم إلى الدير؛ وأسفر عن سقوط 7 ضحايا و14 مصاب.

وكشفت المصادر أن سيارة دفع رباعي يستقلها مجموعة من الارهابين الملثمين نفذوا العملية وفروا هاربين؛ وأن الحادث تم الساعة 2 مساء اليوم تقريباً.

كانت قد كشفت مصادر أمنية في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" إطلاق نار من مجهولين قرب دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة بمحافظة المنيا؛ وأن هناك حتى الآن إصابة لسيدتين تم نقلهما إلى مستشفى العدوة العام بالمنيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً