اعلان

دراسة: مشروب الكركم مع الحليب يحس الصحة ويجدد خلايا الجسم

كشفت دراسة علمية جديدة أن مشروب الكركم مع الحليب، يساعد علي تحسين الصحة العامة وتجديد خلايا الجسم ، وتحفيز أجهزة الجسم الحيوية علي القيام بوظائفها ، من خلال تخفيف كثافة الدم وخفض ضغط القلب، و مستوى السكر في الدم ويؤثر إيجابيا في عمل القلب والأوعية الدموية.

وقالت الدراسة التي أجرتها جامعة نيودلهي، أن مشروب الحليب مع الكركم له تأثير مضاد للالتهابات، لذلك، فهو مفيد عند الإصابة بأمراض البرد والأنفلونزا، وعند إضافة العسل الطبيعي لهذا المشروب، يصبح مفيدا في علاج السعال والقشعريرة والصداع.

وأكد الباحثون القائمون علي الدراسة ،إن "مشروب الحليب مع الكركم يحتوي على مضادات أكسدة أكثر من الشاي الأخضر، لذلك فإن تناوله يفيد في التخلص من الأرق ويعزز مناعة الجسم في موسم البرد".

و يحمي هذا المشروب من الإصابة بقرحة المعدة والتهاب المفاصل، وله تأثير إيجابي في الوقاية من سرطان الثدي والرئة والجلد، ويخفف من الآثار الناتجة عن العلاج الكيميائي، ويمنع نمو الخلايا السرطانية،و ينشط عمليات تفكيك وإخراج السموم والمواد الضارة من الجسم. ويحفز وظائف الكبد ويسرع عملية هضم الشحوم، ما يؤثر إيجابيا في المظهر الخارجي لكونه يجدد الشباب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»