اعلان

ميلانيا ترامب دفعت 95 ألف دولار في 6 ساعات بأحد فنادق القاهرة

ميلانيا ترامب

تسببت سيدة أمريكا الأولي ميلانيا ترامب ، في مشكلة جديدة لزوجها الرئيس بعد أن نشرت وسائل إعلام أمريكية، أن فاتورة إقامتها مع حاشيتها لمدة 6 ساعات في احد فنادق القاهرة ، بلغت 95 ألف دولار أثناء زيارتها للقاهرة في السادس من أكتوبر الماضي ، وفقا لما أعلنه موقع كوارتز ، الذي تحدث عن فاتورة ليلة كاملة في الفندق المذكور، وعندما حاولت المتحدثة باسم ميلانيا ترامب ، تصحيح الموقف زادته تعقيدا حيث كشفت أن زوجة الرئيس لم تقضي الليلة في الفندق ، لكنها أقامت لمدة 6 ساعات فقط ، وهو ما تسبب في حملة انتقادات واسعة ، علي مواقع التواصل الاجتماعي ، التي وصفت قرينة الرئيس بالبذخ.

وكانت المتحدثة باسم ميلانيا " ستيفاني جريشام" ، قد هاجمت التقارير الصحفية التي تحدثت عن تكلفة حجز ليلة في فندق بالقاهرة لصالح السيدة الأولى وحاشيتها بتكلفة تزيد عن 95 ألف دولار، قائلة إن ميلانيا التي زارت مصر في السادس من أكتوبر "لم تقض الليلة في الفندق"، وقالت:" السيدة الأولى لم تقض الليلة في القاهرة. هذا نموذج للصحافة غير المسئولة.. كان يجب على أحدهم أن يراجع المعلومات معي".

وقالت وسائل إعلام أمريكية أن "جريشام" ،نفت إقامة ميلانيا ليلة كاملة في الفندق ، لكنها أثبتت تهمة إهدار المال العام ،عندما أكدت أنها أقمت 6 ساعات فقط بـ 95 ألف دولار ، وفقا لما أكدته السجلات الفيدرالية التي أشارت إلي دفع مبلغ 95 ألف دولار لفندق سميراميس إنتركونتننتال في 30 سبتمبر الماضي ، أي قبل أسبوع من وصولها إلي القاهرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً