اعلان

خطط لتصويرها عارية لابتزازها واتفق على قتلها.. تفاصيل دعوى تطليق بكفر الشيخ

صورة ارشيفية

"اكتشفت خيانته فطلبت الطلاق منه، إلا أنه رفض فاتفق مع أشقائه على خطفى وتصويرى عارية فى مشاهد جنسية من أجل ابتزازى للتنازل عن حقوقى ، وهانت عليه العشرة التى نتجت عن طفلين، لم يكتفِ فشرع فى قتلى ووالدتى".. بهذه الكلمات قصت "ن. ش. م. ع."موظفة من إحدى قرى مركز كفر الشيخ، أمام قاضى محكمة الأسرة حكايتها مع زوجها "ع. ع. ا. ا."، تطالب بتطليقها منه، فأجلتها المحكمة لإصدار حكمها غداً الأحد للاطلاع على أوراق دعوى تم إحالتها لمحكمة جنايات كفرالشيخ.

وقالت الزوجة، فى دعواها أمام المحكمة: اكتشفت خيانته لى مع عدد من الفتيات الساقطات عبر مكالمات هاتفية بينهم، وحاولت تكذيب نفسى إلا أننى لم أستطع، فقمت بتنزيل تطبيق "تسجيل المكالمات" على هاتفه المحمول دون أن يدرى، وحصلت على مكالمات كثيرة تُثبت خيانته لى مع فتيات ليلاً، فواجهته وطلبت الطلاق، إلا أنه رفض ووعدنى بعدم فعل ذلك مرة أخرى، لكنى استمررت فى مراقبته، فلم يتغير، ما أدى لحدة الخلافات بيننا، وفى إحدى المكالمات بينه وبين أشقائه، كانوا يتفقون على خطفى وتصويرى عارية، وعمل مقاطع جنسية لى لابتزازى؛ من أجل التنازل عن حقوقى الشرعية قبل الطلاق، وقتها شعرت بالخطر، فانتقلت انا والطفلان لمنزل والدى، وتقدمت ببلاغ حمل رقم 8422 لسنة 2018 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، اتهمته بتبديد جهازى والحصول على مصوغاتى الذهبية، وبعد إجراءات كثيرة قضت المحكمة بحبسه عامين.

تضيف الزوجة "حررت المحضر رقم 12227 لسنة 2018 جنح مركز كفر الشيخ، ضده مرة أخرى، أتهمته بالتعدى عليَّ بالضرب ومحاولة خطفى بالاتفاق مع أشقائه وتصويرى عارية من أجل ابتزازى للتراجع عن طلب الطلاق منه، وقدمت المحاثات الصوتية بينه وبينهم، وأقمت دعوى تطليق بمحكمة أسرة مركز كفر الشيخ، حملت رقم 1406 لسنة 2018 محكمة أسرة كفر الشيخ".

وحملت الدعوى أقوالها التى أوضحت فيها أنه اتفق مع أشقائه على افتعال واقعة جنسية لها حتى يقوموا بمساواتها وابتزازها من أجل التنازل عن جميع حقوقها الشرعية، وحصلت على قرص مدمج مسجل عليه مكالمات صوتية بينه وبين آخرين، الأمر الذي دفعها لترك منزل الزوجية، وأحال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية زوجها "ع. ع. ا. ا."، صاحب محل، ويقيم بنفس قريتها إلى محكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمعاقبته في التهم المنسوبة إليه، بشروعه في قتل زوجته ووالدتها.

وتبين من قرار أمر الإحالة في أحداث القضية رقم 21261 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2291 لسنة 2018 كلي كفر الشيخ، أن المتهم بتاريخ 18 / 9 / 2018، شرع في قتلها ووالدتها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن أعد العدة لهذا الغرض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً