اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. صراخ وعويل في قداس شهداء دير الأنبا صموئيل بالمنيا .. قفز اسعار الذهب اليوم

يقدم "أهل مصر" نشرة يومية عن كافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية وتخص الرأي العام، فيتابع الكثيرون اخر اخبار مصر عبر مواقع الصحف الإلكترونية على عكس الصحافة الورقية التى ترتبط بدورية صدور وطباعة، وكانت أهم الأنباء حاليًا اخبار الحوادث فى المنيا اليوم وعلى رأسها قداس شهداء دير الأنبا صموئيل بالمنيا.

اخبار الحوادث فى المنيا اليوم

تعالت أصوات الصراخ والبكاء داخل كنيسة الأمير تادرس الشاطبي وسط مدينة المنيا، خلال إقامة قداس الصلوات على جثامين 6 من شهداء حادث الأنبا صموئيل، والذي وقع ظهر الجمعة، بمهاجمة مسلحين حافلات تقل أقباطا أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل، ولمزيد من التفاصيل..

صراخ وعويل في قداس شهداء دير الأنبا صموئيل بالمنيا (فيديو وصور)

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

ارتفع سعر جرام الذهب اليوم السبت الموافق 3 - 11 - 2018 في السوق المصري، ومازالت أسعار الذهب اليوم تواصل صعودها منذ أن زادت فى التعاملات المسائية ليوم الأربعاء الماضى، ولمزيد من التفاصيل..

قفز اسعار الذهب اليوم السبت 3- 11 - 2018 في الصاغة ومحلات المجوهرات .. عيار 21 يواصل ارتفاعه

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على باقى الأنحاء نهارًا، لطيف فى أول الليل، مائل للبرودة فى آخره، ولمزيد من التفاصيل..

تذبذب حالة الطقس اليوم السبت 3-11-2018.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة

أهم اخبار الرياضة اليوم

استطاع النادي الأهلي مساء أمس الجمعة أن ينتصر على الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد الجيش "برج العرب" بالإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل..

أهداف مباراة الأهلي والترجي أمس (فيديو)

أهم اخبار الفن اليوم

هنأت الفنانة شيرين رضا، كلًا من الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، على قدوم مولودتهما الأولى "حياة" أمس الجمعة 2 نوفمبر، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، صورة عمرو وهو يحمل ابنته، ولمزيد من التفاصيل..

شيرين رضا تهنئ عمرو يوسف وكندة علوش على قدوم مولودتهما الأولى

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن لجميع الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً