أغلى تكلفة لجولات العالم.. ميلانيا ترامب آخرهم

ميلانيا ترامب

يحرص كل شخص على إدخال الرفاهية والمتعة إلى حياته بطريقته وخاصة الأثرياء والمشاهير، ويحرص العديد منهم على القيام بجولات حول العالم يكون بعضها مكلف بشكل لافت للنظر، وفيما يلي عرض لأغلى تكلفة لجولات العالم.

اقرأ أيضًا.. ميلانا ترامب تزور الأهرامات بـ 95 ألف دولار

تكلفة زيارة ميلانيا ترامب للقاهرة

نشر موقع "كوارتز"، الإخباري تقارير تفيد بأن رحلة سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، التي استغرقت 6 ساعات في القاهرة في الشهر الماضي تكلفت حوالي 95 ألف دولار، حيث أقامت هي والفريق المرافق لها أقاموا في فندق سميراميس انتركونتيننتال بالقاهرة، في أفخم القاعات لمدة 6 ساعات دون أن تبات ليلة، وهو الأمر الذي أثار الجدل خلال الساعات الاخيرة.

تكلفة رحلة إيفانكا ترامب للسعودية والإمارات

أعلن البنك الدولي، عن أن المملكة العربية السعودية والإمارات تعهدتا بجمع مبلغ 100 مليون دولار أمريكي لمساعدة صندوق سيدات الأعمال وصغار أصحاب الأعمال، التي تتولى رئاسته ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إيفانكا، التي ستحصل على هذا الدعم مسؤولية دعم صاحبات المشاريع، وهو الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من العرب.

تكلفة رحلة ترامب للندن

وصلت تكلفة رحلة دونالد ترامب الأولى إلى إنجلترا بعد توليه الرئاسة والتي استغرقت ثلاثة أيام حوالي 30 مليون جنيه إسترليني، تم انفاقهم على التجهيزات ومراسم الاستقبال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: إسرائيل ستتجنب استهداف المنشآت النفطية والنووية الإيرانية