اعلان

880 طالبًا يتنافسون في انتخابات إتحاد الطلبة بجامعة طنطا

أكد الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، أن هناك إقبال كبير من الطلاب للمشاركة في إنتخابات الاتحادات الطلابية للعام ( 2018/2019 )، التي تنعقد بكليات الجامعة تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة.

وأشار "الرفاعي"، إلى ترشح 880 من الطلاب للانتخابات بواقع 537 طالباً، و343 طالبةً، موضحًا أن كلية الطب تعد أكثر الكليات إقبالاً على عملية الترشيح، مضيفاً أن الكشوف المبدئية سيتم الإعلان عنها غداً الأحد 4 نوفمبر.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أنه بناءً على الجدول الزمني المقترح لإجراء الانتخابات، فسيتم تلقي الطعون يوم الإثنين 5 نوفمبر، على أن يتم فحصها يوم الثلاثاء 6 نوفمبر، ويتم الإعلان عن الكشوف النهائية يوم الأربعاء 7 نوفمبر، مفيدًا أنه تم تخصيص يوم الخميس 8 نوفمبر للدعاية الانتخابية، حيث تجرى انتخابات الجولة الأولى بالكليات وفرز الأصوات وإعلان النتائج يوم الأحد 11 نوفمبر، على أن تكون انتخابات الإعادة يوم الاثنين 12 نوفمبر، وتكون انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، يوم الثلاثاء 13 نوفمبر.

وأوضح، أن يوم الأربعاء 14 نوفمبر مخصص لانتخاب رئيس الإتحاد ونائبه بكل كلية، ويوم ١٥ نوفمبر لانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم، وانتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً