اعلان

تأجيل ثاني جلسات قضية رشوة المطار لجلسة 8 يناير

كتب :

أجلت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة رائد شرطة مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة الجوى، و6 آخرين؛ لاتهامهم بطلب مبلغ من المال على سبيل الرشوة في القضية المعروفة بـ"رشوة المطار"، لجلسة 8 يناير المقبل؛ للمرافعة، مع استمرار حبس المتهمين.

صدر القرار برئاسة المستشار عبد العليم عطية، وعضوية المستشارين شريف حسن، وأحمد هارون، وأحمد عبد المنعم.

المتهمون هم: محمد أحمد محمد رائد شرطة، وتامر حلمي إسماعيل صيدلي، وإيهاب فتحي السيد مدير إداري بصيدلية، وعماد سامي بطرس مدير إداري بصيدلية، ونرمين أحمد حامد موظفة بإدارة تأمين الركاب بالمطار (هاربة)، وجورج أنطرانيك مارديكيان موظف بمكتب عقارات بدولة أرمينيا، وأراجوهريان أرمني الجنسية من أصل سوري (هارب)، والباقي محبوسون على ذمة القضية.

ووجهت النيابة للمتهمين من الثاني حتى الخامسة التوسط في جريمة الرشوة، وللمتهم السادس والسابع تقديم رشوة لموظف عمومي؛ للإخلال بواجبات وظيفته، بأن قدما للمتهم الأول بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

ترجع وقائع القضية إلى مستهل فبراير 2018، بطلب المتهم الأول بصفته موظفا أخذ عطية لنفسه؛ للإخلال بواجبات وظيفته؛ وذلك بأن طلب من المتهم الثاني، وأخذ من المتهمين السادس والسابع بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة، مقابل تمريره حقيبة عقاقير دوائية إلى داخل الدائرة الجمركية، وتسليمها للمتهم الثاني بصالة السفر، دون أن يتم تفتيش تلك الحقيبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد