اعلان

التعادل السلبي يحسم الشوط بين ليفربول وأرسنال

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وارسنال بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الإمارات.

مخلص مباراة ليفربول وارسنال في الشوط الأول

- في الدقيقة الثالثة بداية سريعة للمباراة، عرضية لأرسنال إلى أقدام لاكازيت داخل المنطقة لكن أليسون بيكر، حارس الريدز في الموعد.

- وفي الدقيقة الخامسة روبرتسون على الرواق الأيسر وعرضية داخل المنطقة لكن الدفاع يبعدها وأول ركنية للريدز.

- ومرر لاعبي المدفعجية الكرة إلى أوباميانج في الدقيقة 14، ويسددها ولكن يشتتها دفاع الريدز، ثم تأتي إلى تشاكا لكن تصدى لها بيكر بكل براعة.

- هجمة منظمة للريدز في الدقيقة 18، بينية لفرمينيو الذي أرسلها بدوره فوق لينو لتصدم بالقائم، ثم تابع ماني في المرمى لكن الحكم يرفع راية التسلل.

- في الدقيقة 21 انطلق محمد صلاح إلى المرمى بسرعة الصاروخ من منتصف الملعب ولكن تشاكا يبعدها إلى ركنية.

- ورفع محمد صلاح الكرة إلى فان دايك ليواجه نفس أمام حارس المدفعجية مباشرة ولكن يسجلها الهولندي في حامي عرين أرسنال.

- في الدقيقة 24، راوغة محمد صلاح بنجاح لكن التسديدة تصطدم بدفاع آرسنال إلى روبرتسون الذي سددها قوية لكن في منتصف المرمى ومتناول لينو.

- سدد الفرنسي ألكسندر لاكازيت كرة قوية في الدقيقة 39 من عمر المباراة، ولكنها مرة بعيدة عن مرمى بيكر.

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي، في حراسة المرمى لينو، وخط الدفاع بيليرين، موستافي، هولدينج، كولاسيناك، وخط الوسط توريرا، مخيتريان، مسعود أوزيل، تشاكا، وخط الهجوم أوباميانج، ألكسندر لاكازيت.

بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، في حراسة المرمى أليسون باكير، خط الدفاع ألكسندر أرنولد، جوميز، فان دايك، روبيرتسون، خط الوسط فاينالدوم ، ميلنر، فابينو، وخط الهجوم محمد صلاح، فيرمينيو، ساديو ماني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن بوست: التصعيد الإيراني الإسرائيلي الأخير يطرح احتمالية الانزلاق لصراع علني مباشر بينهما