اعلان

أبرز مباريات اليوم الأحد.. المواعيد والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد العديد من المباريات المثيرة في العديد من الدوريات الأوروبية والعالمية، كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي أبرز مباريات اليوم بالمواعيد والقنوات الناقلة لها:

الدوري الإنجليزي:

المباراة الأولى: تشيلسي x كريستال بالاس، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 2 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

المباراة الثانية: مانشستر سيتي x ساوتهامبتون، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 1 hd، بصوت المعلق رؤوف خليف.

الدوري الإسباني:

المباراة الأولى: ريال بيتيس x سيلتا فيجو، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 4 hd، بصوت المعلق سوار الذهب.

المباراة الثانية: إشبيلية x ريال سوسيداد، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 4 hd، بصوت المعلق نوفل الباشي.

المباراة الثالثة: فياريال x ليفانتي، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 4 hd، بصوت المعلق محمد الكواليني.

الدوري الإيطالي:

المباراة الأولى: اي سي ميلان x أودينيزي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق علي محمد علي.

المباراة الثانية: بولونيا x أتالانتا، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 5 hd، بصوت المعلق باسم الزير.

المباراة الثالثة: كييفو x ساسوولو، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sports 5 hd، بصوت المعلق أحمد المعمري.

اقرأ أيضا: نتائج مباريات اليوم السبت في جميع الدوريات (٣/١١/٢٠١٨)

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً