اعلان

رومانسية ورخيصة.. 5 أماكن للاحتفال بعيد الحب

يوافق اليوم 4 نوفمبر الاحتفال بعيد الحب المصري، ولهذا يبحث العشاق عن بعض أماكن الاحتفال التى تتميز بالهدوء والرومانسية وانخفاض الأسعار؛ نتيجة الحالة الاقتصادية التى يمر بها الأشخاص حاليا، وتوجد بعض الأماكن التى تساعد على الخروج من الروتين اليومي والذهاب لمكان مميز وقضاء وقت ممتع مع الشريك.

ونقدم أفضل الأماكن الرومانسية التى يمكن الذهاب اليها والاحتفال بعيد الحب، ومنها:

- جزيرة المعادى

تعد جزيرة المعادى من أبرز الأماكن الرومانسية التى يمكن الاحتفال فيها بعيد الحب بها، وتتواجد فى وسط النيل بكورنيش المعادى، وتحتوى على العديد من أنواع المطاعم، مثل المطعم الريفي ومطعم أفندينا، ومطاعم تقدم الأكل الإيطالي والبيتزا والمعجنات.

- الريف العربي

يحتوى الريف العربي على مساحات خضراء واسعة، فهو عبارة عن منتجع سياحى، يأخذ شكل المبانى الريفية القديمة، ويضم العديد من إسطبلات الخيل وحمام السباحة، ويقدم الفقرات الاحتفالية، مثل الزمار البلدى ورقص الخيل ولعب البينج بونج.

-الحديقة اليابانية

تتميز الحديقة اليابانية بالطابع اليابانى والمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الجذابة، وتحتوى بداخلها على بحيرة تسمى "بحيرة التماثيل"، حيث يطل عليها 50 تمثالا، كما تضم كشكا للموسيقى والكشك العربي.

-وادى الريان

يعد من أبرز الأماكن الطبيعية الهادئة التى تحتوى على العديد من المناظر السياحية من بحيرات وشلالات والعديد من المطاعم، ومن الممكن تجربة التزلج على الرمال.

- جبل المقطم

يقع جبل المقطم على قمة القاهرة، ويعد من أبرز المناطق الخلابة التى تمكن الأشخاص من رؤية القاهرة من فوقه وكأنها عالم صغير فى الأسفل، ويتميز المكان بالهواء الطلق والأجواء الهادئة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً