اعلان

شراكة مصرية إماراتية لتقديم الخدمات الهندسية في مجال الاتصالات

كتب :

شهد اليوم الخميس، المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الإعلان عن بدء شراكة جديدة "مصرية - إماراتية" من خلال توقيع بروتوكول لإطلاق أعمال شركة "اسيندم مصر"، لتقديم الخدمات الهندسية والاستشارات في مجالات صناعة الاتصالات في مصر، بحضور عايض الحارثي رئيس شركة "اسيندم الإمارات"، والمهندس أحمد فتحي رئيس شركة "اسيندم مصر".

تأتي الشراكة في إطار الجهود المبذولة لتشجيع وجذب الاستثمارات الخارجية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري.

وقال المهندس ياسر القاضي "نسعى للتكامل بين الشركات، وتعظيم الاستفادة من الخبرات بالمنطقة، وندعم الشراكات الجديدة ونعتبرها نقطة انطلاق نستهدف بها أسواقا أخرى".

وأكد وزير الاتصالات، أن القطاع يستهدف جذب استثمارات جديدة تساهم في خلق فرص عمل متميزة للشباب المصري في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تعد من أهم الأولويات التي تركز الدولة على تنفيذها خلال الفترة الحالية، مضيفًا أن السوق المصرية سوق واعدة وتمتلك كل مقومات الأسواق الناجحة والقادرة على المنافسة.

وأوضح المهندس أحمد فتحي، الرئيس التنفيذي لشركة "اسيندم مصر"، أن استثمارات الشركة في السوق المصرية تبدأ بــ20 مليون جنيه في أبريل المقبل، ونستهدف حجم أعمال يقدر بـ220 مليون جنيه خلال الـثلاث سنوات المقبلة.

وأوضح أن الشركة تسعى للمساهمة في توفير كوادر متخصصة في مجال مقدمي الخدمات والاستشارات الهندسية في صناعة الاتصالات بالسوق المصرية، موضحًا أن الشركة بصدد إطلاق مبادرة لتدريب نحو 500 متدرب من أوائل الخريجين الجدد من المدارس الفنية، وانتقاء العناصر الواعدة منها للعمل في السوق المصرية والإماراتية.

يذكر أن شركة اسيندم لديها خبرة كبيرة في تنفيذ الخدمات الهندسية لمشروعات الاتصالات المرتبطة بالجيل الرابع في السوق الإماراتية، التي من المتوقع وجودها في مصر العام المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً