اعلان

خبير: عملة Initiative Q تحاول محاكاة البيتكوين من خلال التسويق الشبكي

عملة Initiative Q

قال تامر فاروق خبير التسويق الرقمي والتجارة الالكترونية، لم تظهر مخاطر واضحة لعملة Q سوى تسجيل البريد الإلكتروني، على الموقع الخاص بالمبادرة، وكذلك تمريرها لقائمة الأصدقاء، لافتًا إلى أنها لا تحمل أية فيروسات أو ملفات اختراق.

وأعلن "سار ويلف" وهو باحث إسرائيلي عن مبادرة لاستحداث عملة رقمية جديده تدعي Q، وأطلق تلك المبادرة تسمي Initiative Q لدعوة أكثر عدد من مستخدمي مواقع التواصل للتسجيل في التداول لتلك العملة الرقمية، مستغلاً التسويق الذي تم لارتفاع الأرباح الذي حدث لعملة الـ"Bitcoin".

وكشف "فاروق" في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن تلك المبادرة الجديدة Initiative Q تعتمد على نظام التسويق الشخصي، من خلال مصداقية الأشخاص لدى أصدقائهم أو ذويهم، لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

وأضاف "فاروق"، أن مطوري تلك العملة، أحد اصحاب الشركات الناشئة التي استحوذت عليها PayPall منذ وقت طويل، مشيرا إلى أن مطوري العملة الجديدة، يسعوا إلى استخدام تلك العملة في الدفع، خاصة مع توقعاتهم بأنه مع بدء التداول بها، سترتفع قيمتها وقيمة أصولها بالتبعية، وذلك بعد تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة على غرار عملات "البيتكوين " و"الايثيريوم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً