كاثرين مايوركا التي اتهمت رونالدو باغتصابها تظهر مع عشيق جديد في لاس فيجاس (صور)

نشرت وسائل إعلام أمريكية مجموعة صور جديدة ،ظهرت فيها كاثرين مايوركا التي اتهمت اللاعب كريستيانو رونالدو باغتصابها ، مع رجل غير معروف بالقرب من منزل عائلتها في ضواحي لاس فيغاس في ولاية نيفادا، وكانت ترتدي ملابس سوداء داكنة مع نظارة شمسية داكنة أيضا وقبعة مرنة،وقالت مواقع أمريكية ان الرجل الذي كان مع مايوركا التي تبلغ من العمر 34 عاما هو عشيقها الجديد علي ما يبدو .

وكانت كاثرين مايوركا قد اتهمت رونالدو باغتصابها ، في جناحه بأحد فنادق لاس فيجاس قبل 9 سنوات وتقدمت أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأمريكية، بدعوى تطالب فيها بتعويض قدره 200 ألف دولار، وادعت أنه عرض عليها 375 ألف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد فيه بعدم الحديث عن واقعة الاغتصاب.

واعترف رونالدو بأنه أقام علاقة جنسية بالتراضي ، مع كاثرين مايوركا لكنه نفي تماما قيامه باغتصابها وأكد من خلال محاميه بيتر كريستيانسن "أن ما حصل في لاس فيغاس عام 2009 كان برضى كامل من مايوركا ".

وقال رونالدو أن هذه الاتهامات أثرت على حياته الشخصية، خاصة علاقته بصديقته جورجينا رودريغيز، ونفى مجددا اغتصابه للسيدة الأمريكية التي كانت تعمل عارضة أزياء ومدرسة في وقت سابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً