اعلان

أرقام مثيرة في مواجهات الزماك وحرس الحدود.. أبرزها هزيمة مذلة للفارس الأبيض

مواجهات الزماك وحرس الحدود

يواجه اليوم الإثنين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره حرس الحدود في تمام الساعة السابعة مساء، على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 - 2019، في مواجهة سهلة نسبيًا لأصحاب الرداء الأبيض، خصوصًا وأن أخر ظهور لأنباء ميت عقبة في الدوري كان الفوز بنتيجة (4-2) على وادي دجلة، فيما كان أخر ظهور للحرس التعادل (0-0) أمام المقاولون العرب.

يدخل الفارس الابيض اللقاء في المركز الأول بترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، بعد الفوز في 6 مواجهات والتعادل في مبارتين والخسارة في لقل، بينما يأتي فريق الحدود في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط من فوز وحيد، و6 تعادلات، و5 هزائم.

ويبحث نادي الزمالك عن مواصلة مسيرة الانتصارات بالدورى بعد الفوز الأخير على دجلة ليحافظ على صدارة المسابقة خاصة بعد تعادل الإنتاج الحربى الأخير مع سموحة ليبتعد نسبيا عن المنافسة، خصوصًا وأن الزمالك يبتعد بالقمة بفارق نقطة عن بيراميدز الثاني والإنتاج الحربي الثالث ولكل منهما 19 نقطة.

على الجانب الآخر، يخوض فريق حرس الحدود مباراة الزمالك أملا فى تصحيح الأوضاع بعد احتلاله المركز الـ 17 بجدول ترتيب الدورى برصيد 9 نقاط جمعها من 11 مباراة، ويتطلع طارق العشرى لتحقيق الفوز أمام الزمالك للابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدورى وطالب لاعبيه بمواصلة تقديم عروض جيدة داخل المستطيل الأخضر خاصة أن الفريق لم يتعرض للخسارة خلال آخر 3 مباريات.

أقرأ ايضا.. مفاجأة في التشكيل المتوقع للزمالك لمواجهة حرس الحدود

- أرقام وأحصائيات مواجهات الزمالك وحرس الحدود

واجه الزمالك فريق حرس الحدود في 34 مناسبة بواقع 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز، و6 مواجهات بكأس مصر، نجح الأبيض في الفوز بـ 19 مباراة، وخسر 9 مواجهات، وتعادل في 6 أخرين .

نجح فريق الزمالك في احراز 52 هدفًا في شباك حرس الحدود خلال المواجهات السابقة، بينما استقبل المرمى الأبيض 36 هدفًا.

ويتقاسم الثنائى عمرو زكى مهاجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق أحمد عبد الغنى مهاجم حرس الحدود السابق، لقب هداف المواجهات المباشرة بين الزمالك وحرس الحدود برصيد 4 أهداف لكل لاعب.

فيما يتربع عبد الواحد السيد على عرض أكثر اللاعبين مشاركة فى مباريات الزمالك وحرس الحدود بعدما تولى حراسة العرين الأبيض خلال 15 مباراة، بينما يعد أحمد عيد عبد الملك لاعب الحرس والزمالك الأسبق الأكثر مشاركة فى تاريخ الفريق العسكرى أمام القلعة البيضاء برصيد 10 مباريات.

 

أكبر انتصار في مواجهات الزمالك وحرس الحدود كان من نصيب الفريق العسكري بعد فوزه على الابيض بخماسية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2005-2006.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً