اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. القبض على منى عراقي .. منتدى شباب العالم

اخر اخبار مصر الآن

يقدم "أهل مصر" اهم اخبار مصر العاجلة على مدار اليوم التى تهتم الرأي العام، حيث يتابع المواطنين اخر اخبار مصر الآن على مواقع الصحف الإلكترونية وكان على رأسهما حدث منتدي شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقبض على الإعلامية منى عراقى فى قسم الأزبكية.

اخر اخبار مصر

أكدت مصارد أمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الإثنين أن الشرطة تحفظت على الإعلامية مني عراقي وفريق العمل الخاص بها ببرنامجها التليفزيوني داخل قسم الأزبكية وجارى التحقيقات معها لحين عرضها على النيابة، ولمزيد من التفاصيل..

سبب القبض على منى عراقي في قسم الأزبكية.. برنامجها التليفزيوني كلمة السر

حرصا منا على التواصل مع القراء الأعزاء، تقدم "أهل مصر"، بثًا مباشرًا لجلسة" كيف نبني قادة المستقبل" خلال فاعليات منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ، ولمزيد من التفاصيل.. 

بث مباشر.. جلسة "كيف نبني قادة المستقبل" في منتدى شباب العالم بحضور السيسي

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الإثنين 5 - 11 - 2018 هدوء نسبى في محلات المجوهرات، وبعد موجة الارتفاع التى ضربت مؤشرات المعدن النفيس فى السوق المحلى الأيام الماضية، وشهد سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء حالة سكون في مستهل التعاملات الصباحية، ولمزيد من التفاصيل..

سكون اسعار الذهب اليوم الإثنين 5 - 11 - 2018 في مستهل التعاملات الصباحية

اخر اخبار الرياضة اليوم

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للفوز على نظيره حرس الحدود، في المباراة المقرر إقامتها اليوم الاثنين تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت، ولمزيد من التفاصيل..

3 أسباب ترجح فوز الزمالك على حرس الحدود

اخر اخبار الفن اليوم

أصبح اسم الفنان محمد رمضان تريند جوجل منذ صباح أمس الأحد، عقب اصطدام سيارة زوجته بسيارة أخرى، أدت إلى قتل مواطن سوداني، وقيل وقتها إن مدير أعمال رمضان هو الذي كان يقود السيارة لزوجة الفنانة وصديقتها، ولمزيد من التفاصيل..

تفاصيل جديدة في أزمة زوجة محمد رمضان وقتل مواطن سوداني بالخطأ

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود مصر اليوم الإثنين طقس معتدل شمالاً حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة بجنوب الصعيد نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره، كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، ولمزيد من التفاصيل..

هدوء حالة الطقس اليوم الإثنين 5-11-2018 في ربوع المحروسة.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة

وبذاك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وللإطلاع على تفاصيل أكثر يمكنكم متابعة موقع "أهل مصر" باستمرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح