اعلان

محافظ الشرقية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع صرف صحي الحلمية بأبو حماد

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع صرف صحي قرية الحلمية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو حماد، والتنسيق مع الشركة المنفذة لسرعة إنهاء الأعمال بالمشروع ودخوله الخدمة؛ ليعود بالنفع على أبناء الوحدة المحلية بالحلمية. وأكد المحافظ أهمية تنفيذ مشروعات الصرف الصحي بالقرى؛ للحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين، مشيراً إلى أن مشروع الصرف الصحي بالحلمية من المشروعات المفتوحة والتي لم تنتهِ الأعمال منها بعد، وبحاجة لإسراع الخطى في التنفيذ ودخوله الخدمة الفعلية، وجاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لقرية الحلمية للاستماع لشكاوى المواطنين ودفع عجلة العمل للانتهاء من تنفيذ المشروعات المتعثرة بالقرية .

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو حماد، بالتنسيق مع مديرية الطرق؛ لرفع كفاءة وإعادة رصف الطريق المؤدي لقرية الحلمية، وتسوية الحفر وإزالة المطبات العشوائية، وتمهيد الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

والتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين للاستماع لمشاكلهم على الطبيعة، موجها الجهات المعنية بحلها فورا، والتواصل معهم بشكل مباشر، وتقديم أفضل الخدمات للصالح العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والمصري (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية المباراة