اعلان

رونالدو كلمة السر في تألق ديبالا باليوفينتوس الموسم الجاري

الأرجنتيني باولو ديبالا

تألق الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، وعاد إلى مستواه المنشود رفقة السيدة العجوز، خلال الفترة الماضي، بعد تعثره في بداية الموسم الجاري، ولكن بسبب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريـال مدريد السابق، واليوفي حاليًا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن " رونالدو نجم اليوفي، هو صاحب الفضل بل يُعد كلمة السر حسب وصف الصحيفة في عودة ديبالا لتألقه مجددًا.

وأوضحت الصحيفة " أن رونالدو يتمتع باحترافية وتضحية ذاتية كبيرة داخل أرض الملعب، فمنذ انضمامه لصفوف السيدة العجوز، وهو يتواجد في التدريبات كأول اللاعبين، كذلك يعمل في أيام الراحة".

أثرت طريقة رونالدو هذه بشكل كبير على مستوى ديبالا، الذي بدوره بات متحفزًا لتقليد الدون البرتغالي، وتقديم أقصى ما لديه في المباريات، وهو ما لوحظ بالفعل خلال الفترة الأخيرة.

ولمع النجم الأرجنتيني، صاحب الـ24 عامًا، مع يوفنتوس على الصعيد الأوروبي، إذ سجل 4 أهداف في أول 3 مباريات من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يذكر أن هناك العديد من الشائعات قد طاردت ديبالا في بداية الموسم الجاري، وذلك لعدم توصله لطريقة للعب بجانب ليونيل ميسي في منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو في يوفنتوس، لكن كل هذا تبدد بعد تألقه الأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي