اعلان

بكل الحب.. بروفايل لصديق الشتاء المفضل "أسامة منير"

أسامة منير

بدخول الشتاء يزيد سماع فنان الإذاعة الأستاذ أسامة منير، حيث أصبح برنامج "أنا والنجوم وهواك" ملكية عامة للشعب المصري، وليس فقط لأسامة منير، أطلق عليه البعض فارس الرومانسية، وأطلق عليه البعض "البرنس" ولكن لقب "الصديق المفضل للشتاء" هو الأقرب لحالة أسامة منير، الشتاء حيث الرومانسية والتقلبات النفسية والمزاجية والاضطرابات في وجهات نظر الكثيرين والتي لا يضبطها إلا حلقة من حلقات أسامة منير والذي يقطر فيها حكمة تساعد البعض على حل المشكلات التي يظنها جبلًا وسورًا يمنع عنه نور الحياة.. وهذه أكثر ثلاث مكالمات أثرت في جمهور أسامة منير:

- الفتاة المجهولة:

اتصلت فتاة بأسامة منير تشكي له أكبر خدعة وقعت بها، حيث أنها كانت تحب أحد الأشخاص غير القادرين ماديًا، وضغط عليها أهلها لتتزوج شخص آخر من القادرين ماديًا، وبالفعل كُتب كتابها على هذا المقتدر ماديًا، ولكنها لم تقدر أن تبتعد عن حبيبها كثيرًا فقررت أن تفسخ كتب الكتاب وتواجه العالم كله مقابل أن تكمل حياتها مع حبيبها. 

وبالفعل ردت الشبكة والهدايا للمقتدر ماديًا وأخبرته أنها لن تقدر أن تكمل معه الطريق للآخر، وهي بالفعل تعشق أحد الأشخاص، وبعد أن تخلصت منه قررت أن تواجه أهلها لأجل عيون الذي تحبه وصلتها مكالمة من الحبيب القديم يقول لها فيها "مش هينفع نكمل.. خلينا اخوات.. خلينا أصحاب"... وانهارت الفتاة من البكاء!

اقرأ أيضًا.. أسامة منير عن تفجير "مسجد الروضة": نواجه أقذر إرهاب فى العالم

هزت هذه المكالمة كل الأوساط الشبابية وقتها وكانت مثال حي على الغدر الذي وصل مثال منه عن طريق برنامج لأسامة منير، ومنذ هذه اللحظة وأصبح برنامج أسامة منير أكثر من مجرد ساعتين للترفيه، ولكنه أصبح ساعتين لفهم الحياة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: بدأنا إجلاء الفلسطينيين من رفح استعدادا لعملية قريبة هناك