اعلان

ثور هندي يعشق الويسكي الفاخر ومصروفه اليومي 731 جنيها.. فيديو

الثور سلطان

أثار ثور هندي عملاق يحمل اسم "سلطان "، ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ظهوره في مقاطع فيديو عديدة وهو يتعاطي المشروبات الروحية كل ليلة خاصة الويسكي الذي يعشقه ، ويتناول 10 كيلو حليب ، و15 كجم من التفاح، 20 كجم من الجزر، 10 كجم من الحبوب وما بين 10-12 كيلوجرام من الأوراق الخضراء يوميا، ويبلغ مصروفه اليومي 43 دولارا أمريكيا وهو ما يعادل 731 جنيها مصريا ، وفقا لما نشرته صحيفة "هندوستان تايمز"، التي أكدت ان الثور هو أطول واكبر واغلي الثيران في الهند .

 

ويعيش الثور سلطان مع مالكه " ناريش كومار" في ولاية هاريانا شمال الهند ،ولابد ان يمشي مسافة خمسة كيلومترات صباح كل يوم ، وفي المساء يتناول زجاجة كاملة من الويسكي الفاخر ".

وقالت الصحيفة ان هناك مجموعة من العمال ، يتولون مهمة العناية بالثور سلطان ، يقودهم " لاخفير سينغ"، المسئول الأول عن العناية به ويقول : "إنه أفضل ثور في الهند، يأتي الناس من كل مكان لشراء سائله المنوي، لاستخدامه في تلقيح أبقارهم به ، وهو يشرب الكحول يوميا في المساء".

وفاز الثور سلطان بالجائزة الأولي في جميع مسابقات الثيران ، التي شهدتها جميع الولايات الهندية ، وكان أخرها الجائزة الأولي في ولايات كارنال وحيدر أباد. ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً