اعلان

هطول امطار الكويت اليوم تعطل العمل بالبلاد

هطول امطار الكويت اليوم تعطل العمل بالبلاد

التفت انظار العالم إلى امطار الكويت اليوم 2018 الغزيرة التى هزت البلاد، واستمر هطول امطار الكويت ليلة كاملة مما أدى إلى إغلاق الطرق والشوارع، وصدور قرار رسمي بتعطيل جميع الوزارات والهيئات الحكومية بسبب اضطراب الطقس وسوء الأحوال الجوية، ومناشدة المواطنين البقاء فى منازلهم وأخذ كافة احتياطاتهم والابتعاد عن تجمعات الأمطار في الطريق الرئيسية.

امطار الكويت 2018

طالبت وزارة الداخلية الكويتية قائدى المركبات بضرورة التعاون مع رجال المرور لتيسير الحركة المرورية والالتزام بقواعد المرور واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجنب حدوث أي حوادث، فيما أفاد هيئة الأرصاد الجوية الكويتية عن حالة الطقس أنه متوقع أن تقل فرص سقوط الأمطار تدريجيًا وربما تهدأ الرياح مع تقدم ساعات النهار على أن يشهد الليل اليوم تجمع سحب مع وجود أمطار متفرقة قد تكون رعدية تسقط على المناطق الجنوبية.

امطار الكويت اليوم

وفي السياق ذاته، أوضح رئيس قسم التنبؤات الملاحية بدولة الكويت، مانتج عن امطار الكويت 2018 تأثر البلاد بحالة اضطراب الطقس فجر اليوم حيث زادت السحب المنخفضة والمتوسطة وتخللتها سحب ركامية رعدية وممطرة مصحوبة برياح شديدة.

اقرأ أيضًا.. حقيقة منع صحيفة سعودية من دخول الكويت بسبب مقال ينتقد موقفها من قطر 

والجدير بالذكر أن امطار الكويت اليوم بلغت 58 مليمترا، وكانت سرعة الرياح إنذاك 64 كيلومترا فى الساعة، بينما شهد مطار الكويت سقوط امطار بنحو 40.4 مليمترا وسرعة الرياح 95 كيلومترا فى الساعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً