اعلان

مذيعة تليفزيونية شهيرة تفضح عشيقها الوزير بنشر صورهما الحميمية.. فيديو

تسببت المذيعة التلفزيونية الايطالية الشهيرة إليسا إيسواردي ، في فضيحة مدوية لعشيقها وزير الداخلية ماتيو سالفيني ، الذي يشغل في نفس الوقت منصب نائب رئيس الوزراء ، بعدما قامت بنشر صورة حميمية لهما وهما عاريان علي السرير ، وأعلنت عبر حسابها علي تويتر عن انتهاء العلاقة بينهما وانفصالهما ، وقالت :" : "لن افتقد ما تبادلناه، بل سأفتقد ما كنا سنتبادله من حب، مع عظيم احترامي للحب الحقيقي الذي كان، شكرا ماتيو"، وهو ما تسبب في إثارة ضجة كبيرة في الأوساط السياسية والشعبية الايطالية، التي وصفت الصورة المنشورة علي تويتر للوزير وعشيقته المذيعة بأنها"فضيحة".

وواجه الوزير العاشق سالفيني عاصفة من الانتقادات ، في البرلمان وسائل الإعلام الايطالية ، بعد الصورة غير اللائقة التي ظهر فيها ، مع إيسواردي على السرير، وكان شبه عاريان، واقتبست إيسواردي عبارة للكاتب الإيطالي جيو إيفان، لتعلن بها عن الانفصال عن سالفيني.

ولم تسلم المذيعة إيسواردي من الهجوم ،حيث تعرضت لحلمة كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة من مؤيدي الوزير الذين اتهموها بمحاولة تدمير مستقبله السياسي ،وكتب أحدهم: "إليسا هي الوحيدة المسئولة عن غياب المشاعر والاحترام"، وأضاف آخر: "خلف كل رجل عظيم امرأة .. والمرأة الحقيقية لا تنشر مثل هذه الصور".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو