اعلان

المخرج تامر محسن يجهز مفاجأة مجانية لعشاق صناعة الأفلام.. تعرف على التفاصيل

المخرج تامر محسن
كتب : دينا دهب

يقدم ستوديو "ذات" ورشة إخراج مطورة مجانية مع المخرج تامر محسن يوم 28 نوفمبر الجاري في الساعة السادسة مساء، وتستمر الورشة لمدة أربع ساعات، يقدم خلالها المخرج تامر محسن خبرته في المجال، ويدخل في مناقشة عامة عن حرفية الإخراج السينمائي وصناعة الأفلام القصيرة. ويمكن التقديم للورشة من خلال صفحة Studio ZAT على موقع "فيسبوك". يشار إلى أن تامر محسن بعد أن عمل مهندسا معماريا، اختار أن يحقق حلمه ويحول شغفه الذي لم يفارقه للحظة بالسينما إلى دراسة الإخراج السينمائي، وأن يضع قدميه على طريق الاحتراف، لتبدأ رحلته مع صناعة مجموعة من الأفلام القصيرة والوثائقية والإعلانات ودراما العرائس للأطفال، والتي استمرت عشر سنوات بين كتابة وإخراج ومونتاج وإنتاج، بعدها بدأ رحلة صناعة الدراما للسينما والتليفزيون.

وقدم محسن مسلسله التليفزيوني الأول من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، بعنوان "بدون ذكر أسماء"، بعده أخرج للكاتب نفسه فيلم "قط وفار"، تبعه بتقديم قصة وإخراج مسلسل "تحت السيطرة"، وفي رمضان ٢٠١٧ قدم مسلسل "هذا المساء"، مخرجا ومؤلفا للقصة والمعالجة الدرامية.

كما يقدم ستوديو "ذات" يقدم خلال هذا الشهر مجموعة متنوعة من الورش، منها ورشة النقد السينمائي مع النقاد طارق الشناوي يوم 16 نوفمبر، ورشة الحكي مع الممثلة عارفة عبد الرسول 30 نوفمبر، وورشة كتابة السيناريو مع المؤلفة وسام سليمان 17 نوفمبر، وورشة الرقص المعاصر مع فلورانس موتين 16 نوفمبر، وورشة التصوير الفوتوغرافي مع حسن أمين يوم 2 ديسمبر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية