اعلان

بديل جينارو غاتوزو في تدريب ميلان .. هذه حقيقة ما حدث

جينارو غاتوزو

يبدو أن نادي إيه سي ميلان الإيطالي قد قرر بالفعل السير على الطريق الصحيح من جديد وتبنِّي مشروعًا ضخمًا من أجل العودة إلى مصافِ كبار إيطاليا وقارة أوروبا من جديد واستعادة أمجاد الماضي. وعلى الرغم من التطور الكبير الذي يعيشه النادي اللومباردي في السنوات الأخيرة من حيث التعاقد مع المواهب الشابة، إلَّا أنه لم يجدوا الاسم المناسب في عالم التدريب من أجل إدارة تلك المواهب بالطريقة المثالية، في حين لم يتمكن الإيطالي جينارو غاتوزو المدير الفني للفريق من التعامل مع اللاعبين الشباب المتواجدين في صفوف الفريق بالطريقة المطلوب، مما يجعل إدارة ميلان المتمثلة في الملاك الجدد والمدير التنفيذي الجديد للنادي، إيفان غازيديس.

مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقول أن إدارة عملاق مدينة ميلانو على مقربة كبيرة من التعاقد مع الأسطورة أرسين فينغر المدير الفني السابق لنادي ارسنال الإنجليزي والذي رحل عن ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن بنهاية الموسم الماضي 2017-18 بعد 22 عامًا قضاها على مقاعد بدلاء الغانرز.

اقرأ أيضًا: أبرز 10 مدربين كبار عاطلين عن العمل هذا الموسم

وذكرت المجلة الشهيرة أن المدرب الفرنسي المُخضرم قد دخل في مفاوضات جادة مع إدارة ميلان منذ عدة أسابيع، وأصبح قريبًا للغاية من تولي الإدارة الفنية لفريق ملعب سان سيرو في الفترة القادمة بدلًا من غاتوزو، رغم التطور الكبير لنتائج الفريق مع المدرب الإيطالي حيث فاز الفريق في ستة من المباريات الثمانية الأخيرة بجميع المسابقات.

بينما لن يقتصر دور فينغر على الإدارة الفنية للفريق اللومباردي فقط، بل سيمتلك العديد من الصلاحيات في عملية إدارة الكرة في النادي وملف التعاقدات المستقبلية من أجل تدعيم الفريق وانتقاء الصفقات بعناية تامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة