اعلان

شاهد جمال لهجة أول فتاة صانعة لحام تحت الماء

المهندسة سمية زيدان

تحدثت المهندسة سمية زيدان، أول سيدة فنية لحام تحت الماء على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، بلهجتها الإسكندرانية المميزة، عن أحلامها المستقبلية، والتي من أهمها تغيير نظرة المجتمع للمرأة، خاصة بعد ريادتها لمناصب قيادية كبيرة، قائلة "أنا متفائلة وحاسة إنو بدأنا نبقو في موقعنا اللي المفروض كنا نبقو فيه من زمان". كما وصفت منتدى شباب العالم بـ "الأيقونة"؛ حيث إنه حدث عالمي يضيف لأي شخص تواجد فيه، سواء كان مشهورا أو لا.

وبينت زيدان، خلال لقائها الخاص مع قناة إكسترا نيوز بمدينة شرم الشيخ في آخر أيام منتدى شباب العالم، أن التقاء الشباب من كافة أنحاء العالم يضيف لخبرات بعضهم بعضا، متمنية من جميع شباب العالم وشباب مصر بالتحديد أن يسعوا من أجل تحقيق أحلامهم للالتحاق بدورات تدريبة والخوض في تجارب جديدة؛ وذلك لأن الفرصة لن تأتي على عتبة الشخص وهو جالس مكانه.

 

وذكرت أن تعاون وزير الشباب والرياضة معها وتواصل فتيات من الإمارات للالتحاق بالدورة التدريبة التي حصلت عليها بمصر غمرها بالسعادة، مؤكدة أن ما حدث يثبت أن مصر لديها خبرة كافية لتعليم الغير من مختلف نواحي العالم والذي ظهر جليا خلال التجمع الثقافي الذي شهدته في منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)