شاهد.. «لطفي» يكشف سر فقدانه للوزن في «شهادة ميلاد»

كشف النجم طارق لطفي سر فقدان وزنه في «شهادة ميلاد»، حيث قال إنه خضع لجدول وضعته لها خبيرة تغذيه انجليزية شرح لها طبيعة دوره في المسلسل والمراحل التي تتطور بها الشخصية الدرامية.

وقال «لطفي» في تصريحات صحفية: «هذه الخبيرة تأتى الى مصر كل 45 يوم تمكث 3 أيام، ووضعت له نظام غذائي صعب جدا لكنه آمن صحيًا، وضرب لطفي بالمياه التي كان يشربها، بأنها ليست كالمياه العادية التي نشربها، إنما تضع فيه بعض الاشياء المقطعة من ليمون وجنجر ونعناع، وبعدها بنصف ساعة يحتسى فنجان قهوة، ومن الممكن بعدها يشرب كوب شاي، ثم بعد ذلك بنصف ساعة يتناول افطاره، ثم يشرب مياه كثيرة».

وتابع «لطفي»: «أما الغداء فلا يزيد عن 100 جرام لحمه، مع كم من السلطات كثيره، فكل شيء يتناوله كان بمواعيد صارمه، من مياه الى قهوة الى اكل كلها كانت بمواعيد، باستثناء آخر أسبوعين كانا أقسى اسبوعين مر بهما طارق، كان اكله عباره عن 6 تفاحات خضر فقط في اليوم، لكي تتناسب مع مرحله المرض التي مرت بها الشخصية التي يلعبها طارق في المسلسل».

وأثني طارق على الخبيرة وأنها كانت تابعه يوميا بالتليفون او رسائل لكي تطمئن على الحالة الصحية مصحوبة بكم من التحاليل الكثيرة قبل الرجيم واثناء الرجيم وبعد الريجيم لكي يعود "لطفي " لوزنه الطبيعي.

وأشار «لطفي» بانه يدين لها بالكثير من العرفان على مجهوداتها، وحذر لطفي جمهوره من الخضوع لهذا الريجيم مع وعد بان يضع اسمها وتليفوناتها لمن يريد التعامل معها بعد استئذانها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً