اعلان

الرئيس يوجه رسالة لنظيره السوداني في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم

كتب :

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة ترحيب إلى نظيره السوداني عمر البشير، وذلك خلال مشاركتهما في الحفل الختامي لمنتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ قائلًا: " أشكر الرئيس السوداني لأنه أصر رغم أن البرنامج مزدحم لكن هو قال أنا مش هيفوتني المنتدى حتى لو كان في حفل الختام".

كما شكر الرئيس السيسي، خلال جلسة إعلان توصيات منتدى شباب العالم 2018، كل من ساهم في إخراج المنتدى بشكل جميل ورائع، وتابع:"أنا بشكر كل من ساهم فيه.. وبشكر أهل شرم الشيخ على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والجهد الذى بذلوه فى ترحاب ضيوف المؤتمر".

وقال الرئيس في كلمته: "السلام عليكم ورحمته وبركاته السلام اسم الله الذي نسعى إليه ونبحث عنه.. اتحدث إليكم فخوراً بهذا الجمع الكريم وهذه النخبة المتميزة من شباب العالم، ويزداد فخرى بما مارسته من حوار ونقاش وتبادل للرؤى والعمل وفق أجندة فاعلة وموضوعية"، مضيفًا: "منتدى شباب العالم كان فرصة عظيمة لخلق حالة من الحوار الاجتماعى البناء، وأن التنوع والثراء الحضارى للمشاركين كان نجاحاً اضافيا للمنتدى".

وتابع الرئيس: "أعظم النجاحات تبدأ بفكرة يتحول إلى حلم يتحقق بالإرادة والعزيمة، لذلك أجدد نصيحتى لشباب مصر وشباب العالم بأن يجعلوا الإنسانية منهجا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل