اعلان

أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمواعيد والقنوات الناقلة.. قمة نارية بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات المثيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات.

ويستعرض لكم "أهل مصر" فيما يلي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

المباراة الأولى: مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق عصام الشوالي.

المباراة الثانية: آيك أثينا ضد بايرن ميونخ، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق محمد بركات.

المباراة الثالثة: يانج بويز ضد فالينسيا، تقام في السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق حسن العيدروس.

المباراة الرابعة: شاختار دونيتسك ضد مانشستر سيتي، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

المباراة الخامسة: ريال مدريد ضد فيكتوريا بلزن، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق علي محمد علي.

المباراة السادسة: روما ضد سيسكا موسكو، تقام في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق خالد الحدي.

المباراة السابعة: هوفنهايم ضد ليون، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 6 hd، بصوت المعلق خالد الغول.

المباراة الثامنة: أياكس أمستردام ضد بنفيكا، تقام في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق نوفل الباشي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج