اعلان

الكرواسون يخنق بطل الملاكمة السابق حتي الموت امام الجماهير.. مفزع (فيديو)

تسببت قطعة كرواسون في اختناق الملاكم الأرجنتيني السابق "ماريو ميلو" حتي الموت ، امام حشد كبير من الجماهير الذين حاول بعضهم التدخل لانقاذة ،من خلال إخراج قطعة الكرواسون من فمه ، لكن جهودهم باءت بالفشل بعد ان علقت قطعة الكرواسون في حنجرته ،ليلفظ الملاكم السابق البالغ من العمر 56 عاما أنفاسه علي المسرح ، في لحظات عصيبة ومفزعة دفعت المشاهدين للبكاء والصراخ.

 

وظهر الملاكم الأرجنتيني السابق في مقطع فيديو ، وهو يتلوي من الألم ويقفز علي خشبة المسرح ،بعد ان انحشرت قطعة الكرواسون في حنجرته ، وعجز عن ابتلاعها أو إخراجها ،مما دفع بعض المتفرجين إلي الإسراع لانقاذة ، وحاولوا إخراج القطعة من فمه ، ومساعدته علي التنفس لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الملاكم السابق يشارك في مسابقة لتناول قطع الكرواسون، أقيمت في منتج "بينمار" السياحي بمدينة مارديل بلاتا علي ساحل المحيط الأطلسي ، وتمكن من التهام قطعتين وكان يحاول التهام القطعة الثالثة ،لكنها انحشرت في حنجرته وتسببت في اختناقه ووفاته.

وأكد الأطباء ان الملاكم السابق ماريو، الذي فاز ببطولة أمريكا الجنوبية للملاكمة في الوزن الثقيل في التسعينيات من القرن الماضي ، توفي نتيجة الاختناق بعد ان تسببت قطعة الكرواسون في انسداد القصبة الهوائية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً