اعلان

حفل علي الحجار في الأوبرا.. 5 أغانٍ ينتظر الجمهور سماعها (فيديو)

علي الحجار
كتب : دينا دهب

يحيي المطرب علي الحجار حفلته الغنائية اليوم الأربعاء 7 نوفمبر، في دار الأوبرا، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 27 المقام في الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء، ويُصاحبة أوركسترا بقيادة المايسترو عماد الشاروني، وتتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 27 برئاسة الدكتور مجدى صابر، المقامة على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث يحيى النجم على الحجار حفلاً غنائياً فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، يغنى فيه أجمل الأغانى لكبار الملحنين الذين تعاونوا معه، بالإضافة للعديد من أغانى الطرب الأصيل، ويسبق حفل النجم على الحجار فى الفاصل الأول من الحفل فقرة موسيقية بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو عماد الشارونى الذي يقدم خلاله مجموعة من أشهر الأعمال الموسيقية التى أعاد الشارونى صياغتها برؤية فنية جديدة، كما تشدو المطربة نهال نبيل بباقة مختارة من أغانى التراث.. "أهل مصر" تنشر 5 أغان للمطرب علي الحجار قد يحب الجمهور سماعها اليوم في حفلته،

في هويد الليل

من الأغاني التي يحبها الجمهور للحجار أغنية "في هويد الليل"، وهي من كلمات شوقي حجاب، ألحان عمر خيرت، ومن المتوقع إذا قدمها اليوم أن يتفاعل معها الجمهور كثيرًا.

على قد ما حبينا

وهناك أغنية "على قد ما حبينا" الذي غناها علي الحجار في فترة السبعينيات، تعد من الأعمال المميزة له، وهي من كلمات عبد الرحيم منصور، الحان بليغ حمدي.

ريشة

كما أن أغنية "ريشة" من الأعمال الشهير للحجار والتي يحفظها الجمهور وقد يتفاعلون معه إذا غناها اليوم، وهي من كلمات وائل هلال، ألحان أمير عبد المجيد.

عارفة

وهناك أغنية مميزة جدًا لعلي الحجار وهي "عارفة"، التي إذا غناها في أي حفل تفاعل معه الجمهور، وهي من كلمات بهاء جاهين وألحان عمر خيرت.

تتر المال والبنون

وإذا تخلل الحفل أغنية تتر مسلسل "المال والبنون" التي حققت نجاحًا كبيرًا، سيتفاعل معها الجمهور، وهي من أشعار سيد حجاب وألحان ياسر عبد الرحمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً