اعلان
اعلان

يوفنتوس الفريق الذي لم يتعثر إلا مرة واحدة.. ومانشستر يونايتد ذو الشخصية المزدوجة

لاشك أن مبارة يوفنتوس ومانشستر يونايتد، من أصعب اللقاءات التي تدور في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم.

ويحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء بملعب أليانز ستاديوم، في العاشرة مساءً، من بطولة الشامبيونزليج، ويحتل الفريقين مكانه كبيره في عالم الساحرة المستديرة نظرًا لعراقة وقوة الفريقين في الدوريات التي يشاركن فيها.

انتابت حالة من اليأس والحزن حول مشجعي فريق مانشستر يونايتد، بسبب النسخة الحالية المتوترة في الدوري الإنجليزي، أو الدوريات الأوروبية التي يشارك فيها تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، من هو اليونايتد الحقيقة؟ هي النسخة المتوترة في الشوط الأول، أو الفريق الأكثر تماسكًا في الشوط الثاني ومن المتوقع في أي لحظة أن يقلب الطاولة على خصمه ويتمكن من الفوز بنتيجة أيضًا.

لم يقلق أي مشجع حول فريقه يوفنتوس الإيطالي في النسخة الحالية سواء كان في دوري أبطال أوروبا، أو الدوري الأيطالي، لأدراكهم وإيمانهم الشديد تجاه فريقهم، ونظرًا لإمتلاكهم أقوى لاعب في العالم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ترك ريـال مدريد الموسم الماضي، وذهب إلى السيدة العجوز مقابل 112 مليون يورو، في صفقة تحدث عنها الجميع، وأيعقل بعد هذا العمر أن يترك الدون الفريق الذي قاتل ودافع عنه في جميع البطولات، لعب اليوفي هذا الموسم 14 مباراة، تمكن من الفوز في 13 مباراة وتعادل في لقاء وحيد أمام نظيره جنوى بهدف لكل فريق، مما يعني أن سيدة إيطاليا تحت قيادة ماسيلميانو ألجيري، يمكنه تحطيم أي منافس يقف أمامه في الدوريات الخمس الكبرى، ولذلك هو المرشح الأول للحصول على الشامبيونزليج هذا الموسم، ويليه مانشستر سيتي الإنجليزي، نظرًا لفلسفة مدربهم الإسباني بيب جوارديولا، الذي يخشاه الجميع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً