اعلان

حرق جارته ومشى في جنازتها.. نيابة سالموط توجه تهمة القتل العمد لـ"أحمد"بعد تمثيل الجريمة

صورة ارشيفية

قام المتهم أحمد .ع 32 سنة عامل، مساء اليوم الأربعاء، بتمثيل جريمة قتل جارته س .ا، أمام النيابة العامة، وأكد في أقواله أمام النيابة، أنه تسلل من الطابق الثاني وحينما لاحظته المجني عليها ضربها علي وجهها وقام بلفها ببطانية وسكب عليها الكيروسين واشعل النيران في جسدها، مستغلا وجود زوجها في منزل آخر، وعلى الفور قررت النيابة العامة بمركز سمالوط، تحت اشراف المستشار أسامه عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا بتوجيه تهمتي القتل العمد والسرقة إلي المتهم وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمه التحقيقات.

كان اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، قد تلقى في وقت سابق إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بإندلاع حريق داخل منزل، وبانتقال أجهزة الأمن تبيّن أن الحريق أسفر عن مصرع "سميرة. ا" 66 عاما، وشكل العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث، برئاسة ضباط مباحث مركز سمالوط برئاسة الرائد محمد عليوة معاون أول المباحث، وتم التوصل إلى أن مرتكب الواقعة يدعى "أحمد. م" 32 عاما، وتم ضبطه واعترف بارتكابه للواقعة بتسلله إلى منزل المجني عليها، لعلمه بإحتفاظها بمبالغ مالية بها، ولدى شعورها به تعدى عليها بعصا خاصة بها كانت موضوعة بجوار سريرها تتكأ عليها، ثم قام بسكب كمية من الكيروسين كانت بجركن مجاور لماكينة الري وأشعل النار وفر هاربا.

وأضاف المتهم، أنه استغل انشغال المجني عليها بالحديث مع إحدى جارتها والدلوف إلى منزلها بقصد سرقة مبلغ 8400 جنيه وختم وفيزا كارد وبطاقة رقم قومي خاصين بزوجها كانت تحتفظ بهم في غرفة نومها، وأرشد عن المسروقات وقرر إنفاقه للمبلغ المالي.

وأفادت التحريات، أن المتهم شارك الأهالي في إخماد الحريق، وحضر جنازة ضحيته، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً