اعلان

بعد 10 أيام زواج اكتشفت إنه مش راجل.. سما: أنا لسه عذراء وضبطت زوجي في وضع المفعول به

توجهت سما، صاحبة العشرون عاما ذات الجمال الهادئ وهى ترتدى فستانا أسود اللون والدموع تفيض وتتمتم، "بعد 10 أيام زواج اكتشفت إنه مش راجل"، من عيناها البريئتين إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى قضائية لطلب الطلاق بعد 10 أيام من زواجها عندما تحول شهر العسل الذى كانت تحلم به دائما إلى حجيم يخيم على حياتها البريئة عندما تزوجت من رجلا شاذ جنسيا واكتشفت ذلك بعد الزواج وأنها مازالت عذراء إلى الآن.

حاورت كاميرا "أهل مصر " سما ، أمام محكمة الجيزة، بعد أن رأت الحزن يخيم عليها، لمعرف صحة ما تناثر من أقوال حال تواجدها على عتبات المحكمة.

قرا ايضاً..صفية تطلب الطلاق: "زوجى طردني عارية في الشارع بعد ما سرق فلوسي"

قالت الزوجة "تقدم إلى خطبتى شخص يدعى أسامة يبلغ من العمر 26 عاما، ووافقت عليه لإصرار أهلي عليه بحجة أنه الشخص المناسب وتمت الخطبة وسط جو عائلى وتقبلته وما إلا شهور قليلة حتى تم الزواج ومر أسبوع وانا مازالت عذراء لم يستطيع اكتمال العلاقة.

وأضافت "قمت بالتخفيف عنه وأن الايام ما زالت أمامنا ونحاول لاحقا، ولكن بعد١٠ ايام طلب منى الذهاب إلى بيت أسرتى لأن صديقه سيأتى إلى منزلنا ويبات معه، مما جعل غريبا لى، أيعقل أن زوج يترك زوجته فى شهر العسل للقضاء يوما مع صديقه، فشعرت هنا أن زوجى غير طبيعى، وأطعت أوامره وذهبت إلى أسرتي وما إلا ساعات حتى قمت بالرجوع مرة أخرى وكان معى نسخة من المفتاح وقمت بفتح باب الشقة لاجد الكارثة زوجى يمارس الشذوذ مع صديقه وفى وضع المفعول به مما آثار جنوني.

وختتمت "قمت بالفرار هاربة من هول الصدمة وبعدها بأيام ذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا