اعلان

افتتاح 7 مشروعات خدمية لأهالي الواحات البحرية في الجيزة (صور)

افتتاح 7 مشروعات خدمية لأهالي الواحات البحرية بالجيزة
كتب : نهى نجم

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، 7 مشروعات خدمية جديدة لأهالي مركز ومدينة الواحات البحرية، في جولة بدأت اليوم الخميس وتستمر 3 أيام، وأكد راشد أن المشروعات جميعها جاءت استجابة لرغبات أهالي مركز ومدينة الواحات البحرية نظرًا لحاجتهم الشديدة لمثل هذه الخدمات، حيث شملت المشروعات إنشاء وحدة للخدمات البريدية المتكاملة ووحدة للإسعاف وتجديدات وتطوير مركز الرعاية الصحية بقرية الحارة بالمركز.

كما شملت المشروعات أيضًا وحده اخري للإسعاف بقرية الزبو وتطوير وتوسعه لميدان السنترال بتكلفه 850 الف جنية والذي كان يعاني من تكدس مروري حاد وصعوبة في حركه السيارات والمشاه.

وأضاف راشد أنه تم إنشاء أسواق بديلة للباعة الجائلين بمدينة الواحات بأجر رمزي بدلًا من إشغالهم للطريق العام إضافة إلي إنشاء منفذ دائم لبيع السلع التموينية بأسعار مخفضة لخدمة أهالي المركز

وأوضح راشد أن تحفيز الأطباء المغتربين العاملين بالوحدات الصحية بالمركز ماديًا موجهًا مدير مديرية الشئون الصحية بدعم عدد من الوحدات الصحية بالأطباء الأكفاء.

وحرص المحافظ علي تفقد حالة الرصف والنظافة وإناره الشوارع بالمركز كما عقد لقاءت جماهيرية بعدد من قري الواحات البحرية حضرها اكثر من 5 آلاف مواطن من أهالي قرى منديشة والزبو والحارة وذلك للاستماع إلي مطالب المواطنين والسعي نحو سبل حلها من خلال برنامج زمني.

كما حرص المحافظ علي تفقد أسواق بيع الخضراوت والفاكهة بقري الواحات البحرية في جوله ليلية للوقوف علي أسعار بيع السلع والتأكد من عدم مغالاة التجار في الأسعار . 

وكانت قد جاء جولة المحاف لتفقد عدد من المشروعات الجاري تنفيذها يرافقه اللواء علاء بدران، السكرتير المساعد للمحافظة، وتيسير عبد الفتاح، رئيس مركز ومدينة الواحات ومديري مديريات الطرق والصحة والطب البيطري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً