اعلان

حوادث الأسبوع.. القبض على منى عراقي.. وشاب يغتصب شقيقته.. وسائق توك توك يقتل راكبا لاختلافهما على الأجرة

شهد الشارع المصرى على مدار الأسبوع الماضي عددا من الكوارث والحوادث المأساوية التى شغلت الرأى العام المصرى. منها القبض على منى عراقي، شاب يغتصب شقيقته وتحمل منه سفاحا، وسائق "توك توك" يقتل عاملا لاختلافهما على الأجرة، ومصرع شاب أثناء مطاردته لصا، طفل يغتصب صديقه 3 مرات داخل "سايبر"، ، وطالب يلقى مصرعه بعدما قيده والده بالحبال في عمود داخل حديقة منزله، ومحكمة النقض تؤيد إعدام المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز". ويرصد "أهل مصر"فى هذا التقرير أبرز تلك الحوادث..

في المرج شاب يغتصب شقيقته وتحمل منه سفاحا

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة من جهودها للقبض على شاب اغتصب شقيقته وحملت منه سفاحا بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أسرة طفلة عمرها 13 عاما مفاده تعدى شقيقها عليها جنسيا وحملها سفاحا منه، وأضافت الأسرة فى بلاغها أنهم اكتشفوا حمل الطفلة سفاحا، وبالضغط عليها اعترفت بقيام شقيقها بالتعدى عليها جنسيا وحملها منه. ويكثف رجال المباحث جهودهم للقبض عليه.

في إمبابة سائق "توك توك" يقتل عاملا بسبب سعر الأجرة

أقدم سائق توك توك على قتل عامل بسبب مشاجرة نشبت بينهما على سعر الأجرة في إمبابة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة بلاغا من غرفة النجدة بوقوع جريمة قتل بشارع المنيرة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة عامل مصاب بطعنة نافذة بآلة حادة.

وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليه وسائق توك توك؛ بسبب خلافات بينهما على سعر الأجرة، على أثرها أقدم المتهم على قتل المجنى عليه.

وفي أسوان مصرع شاب طعنا بمطواة أثناء مطاردته للص

لقي شاب مصرعه طعنا بمطواة عقب تصديه لمحاولة هروب لص بالسوق السياحي القديم بأسوان.

ولفظ مينا سمير، 20 سنة صاحب محل أجهزة كهربائية، أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العمليات بمستشفى أسوان الجامعي عقب تلقيه طعنة بسلاح أبيض "مطواة" على يد لص سرق جهازا محمولا من أحد الأشخاص، وفر هاربا. وأثناء محاولة المجني عليه التصدي للص وإيقافه، غافله اللص وطعنه بالمطواة، وتمكَّن الأهالي من ضبط اللص وتسليمه لقسم أول أسوان؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في المرج طفل يغتصب صديقه 3 مرات داخل "سايبر"

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على طفل هتك عرض آخر داخل "سايبر نت" 3 مرات بالإكراه، بمنطقة المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من والد الطفل يوسف، 11 عاما، يتهم الطفل سيف، 16 عاما، بهتك عرض نجله داخل محل "سايبر نت" يعمل به، وباستجواب الطفل يوسف قال إن سيف تعدى عليه 3 مرات رغما عنه، حيث هدده بتلقينه علقة ساخنة ومنعه من دخول السايبر.

في الأزبكية القبض على منى عراقي:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، الاثنين الماضي، القبض على الإعلامية منى عراقي بمنطقة الأزبكية، لتنفيذ حكم قضائي بالسجن لمدة 6 أشهر، وكفالة ألف جنيه، في القضية رقم 11575 لسنة 2014 - جنح مستأنف أول أكتوبر - قذف.

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا بوجود مشاجرة وتجمع للمواطنين، وبالانتقال والفحص تم ضبط الإعلامية منى عراقي و6 من أفراد طاقمها، بالإضافة إلى سيدة أخرى تعمل طباخة؛ بسبب توسط الأخيرة فى بيع أحد الأطفال لأسرة غير قادرة على الإنجاب.

في قليوب كشف غموض هجوم ملثمين على محطة وقود وسرقتها

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض هجوم ملثمين على محطة وقود بقسم قليوب، وتهديد العاملين فيها بالأسلحة النارية، وكسر الخزينة الخاصة بها، وسرقة مبلغ مالي والفرار هاربين، تبين أن وراء الحادث 8 متهمين بينهم خفير ونجله من العاملين بالمحطة.

في أطفيح مصرع طالب على يد والده:

لقي طالب مصرعه خنقا، بعدما قيده والده بالحبال في عمود داخل حديقة منزل بمحافظة الجيزة.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أطفيح بالجيزة، من غرفة النجدة بالعثور على جثة طالب داخل حديقة منزل، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة طالب وآثار خنق حول الرقبة.

بإجراء التحريات تبين أن والد الطالب قيده بالحبال وربطه في العمود، بسبب هروبه من المدرسة وتدخين السجائر، وتركه مقيدا فترة طويلة، حتى اختل توازن الطالب واختنق.

في أسوان مصرع طالب جامعي سقط من الطابق الأول لمبنى كلية العلوم

لقى طالب جامعي مصرعه، عقب سقوطه من الطابق الأول بمبنى كلية العلوم بجامعة أسوان، بعدما فقد الطالب اتزانه وسقط من المبنى.

تلقى مأمور قسم أسوان أول بلاغا بوفاة الطالب محمد كنز الدين حسن، 20 عامًا طالب بالفرقة الأولى بكلية التربية جامعة أسوان، بعد ساعات من وصوله مستشفى أسوان الجامعي، متأثرًا بإصابته إثر سقوطه من الطابق الأول بمبنى كلية العلوم داخل الجامعة، وتم نقله على الفور إلى مستشفى أسوان الجامعي وهو بحالة غيبوبة ولفظ أنفاسه الأخيرة وتم نقله إلى مشرحة أسوان العمومية.

محكمة النقض تؤيد إعدام المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز"

قضت محكمة النقض، برئاسة المستشار أحمد عمر محمدين، بتأييد حكم الإعدام على المتهم باغتصاب "طفلة البامبرز"، وأوصت نيابة النقض في تقريرها الاستشاري لهيئة المحكمة برفض الطعن المقدم من المتهم، وتأييد حكم الإعدام الصادر ضده من محكمة الجنايات العام الماضي.

كانت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الحادية عشرة، برئاسة المستشار مختار مختار شلبي، قد أصدرت حكما في يونيو من العام الماضي بإعدام المتهم باغتصاب الطفلة "جنا"، والمعروفة بقضية "طفلة البامبرز".

وترجع أحداث القضية لتعرض الطفلة جنا محمد السيد، 20 شهرًا، لعملية خطف واغتصاب على يد إبراهيم محمود الرفاعى، 34 سنة عاطل، بقرية ديملاش التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، أثناء لهوها أمام منزلها يوم جمعة، وقد شاهدت الواقعة أحد جيران الطفلة واستدعت والدتها وأخبرتها بالواقعة، وبعد البحث عن الطفلة وجدتها فى منزل المتهم وقد أصيبت بنزيف حاد تم نقلها على أثرها إلى المستشفى، وتم ضبط المتهم حال هروبه.

الإسماعيلية قطار يدهس طالبة سقطت منه

استقبل مستشفى الإسماعيلية العام جثة طالبة بالفرقة الرابعة لكلية الطب بجامعة سيناء دهستها عجلات القطار المتجه إلى بورسعيد.

وأفادت مصادر أمنية بأن الطالبة آلاء عمر الخطاب، من قرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد، بالفرقة الرابعة لكلية طب الأسنان بجامعة سيناء، لقيت مصرعها أسفل عجلات القطار المتجه إلى بورسعيد أثناء استقلالها القطار، وتم نقل الجثة إلى مستشفى العام بالإسماعيلية.

الفيوم مصرع طالبة إثر سقوطها من الطابق الخامس بالجامعة

لقيت طالبة في كلية الآداب بجامعة الفيوم أنفاسها الأخيرة، عقب دخولها غرفة العناية المركزة بمستشفى الجامعة، اليوم الخميس، متأثرة بإصابتها إثر سقوطها من الطابق الخامس بالكلية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً