المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

5 مشاهد زادت من حماسة مباراة الأهلي والترجي..آخرها اختراق موقع القلعة الحمراء

أهل مصر

ينتظر عشاق الكرة المصرية والإفريقية موعدا كرويا من العيار الثقيل، عندما يلتقي الترجي التونسي مع ضيفه الأهلي في ديربي عربي ساخن بإياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيمثل الفائز من تلك المواجهة القارة الأفريقية في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالإمارات في ديسمبر القادم، حيث يحلم الترجي بالصعود للمرة الثانية في تاريخه، بينما يتطلع الأهلي للمشاركة بها للمرة السادسة في مسيرته، علمًا بأن المارد الأحمر متفوق نسبيًا بسبب نتيجة مباراة الذهاب والتي إنتهت بثلاثة أهداف مُقابل هدف، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقبل بداية المباراة هناك العديد من المشاهدة عاقبت مباراة الذهاب زادت من سخونة وحماسة مواجهة الأهلي والترجي التونسي في رادس مما قد لجأ بعض الإعلامين لتهدئة الأجواء قبل المواجهة حتى لا تتصاعد الأمور بشكل أكبر في رادس بين الجماهيرين.

ويستعرض "أهل مصر" 5 مشاهدة زادت من حماسة مباراة الأهلي والترجي كان أخرها أختراق الموقع الرسمي للأهلي منذ قليل للمرة الثانية:

1- حكم مباراة الذهاب :

شهدت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي ضجة كبيرة عقب انتهاء المباراة وذلك بسبب الحكم الجزائري مهدي عبيد الذي شنت عليه الصحف والإعلام التونسي هجوم شرس أتهمته فيه بمجاملة الأهلي ومساعدته في تحقيق الفوز 3\1 على الترجي وذلك من خلال أحتسابه ركلتي جزاء للمارد الأحمر، وهو ما أحدث حالة من الإحتقان الشديد لدى الجمهور التونسي لمباراة العودة.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، أن الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف الذى أدار مباراة الذهاب التي جمعت بين ناديا الترجي التونسي والاهلي والتي انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3 – 1، رفض استخدام تقنية الفيديو.

2-إيقاف ازارو:

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) إيقاف المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأحمر، بسبب السلوك غير الرياضي (وفقا لوصف كاف) للمهاجم المغربي خلال مواجهة الترجي التونسي، بذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي.

وأظهرت عدسات الكاميرات التي لم تبث على الشريط الرسمي للمباراة، المهاجم المغربي وهو يقوم بقطع قميصه للتحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء، وهو ما استند إليه (كاف) في قراره إيقاف وليد أزارو مباراتين

أرسل النادى الأهلى خطابًا للاتحاد المصرى لكرة القدم لإرساله للاتحاد الأفريقى، عقب قرار الكاف بإيقاف وليد أزارو مباراتين، وتغريم الأهلى واستدعاء كارتيرون، المدير الفنى لجلسة استماع، وفى نفس الوقت يحدد "كاف" موعدا للاجتماع يوم الأربعاء؛ للنظر فى مذكرة الاتحاد التونسى التى تتضمن رفع الإيقاف عن اثنين من لاعبى الترجى موقوفين للإنذار الثانى.

3- الكاف يشعل الأجواء ويصف مدرب الأهلي بالمتواطئ:

وجه الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، الاتهام للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الاهلي بالتواطؤ على خلفية الاحداث التي شهدتها مباراة الذهاب التي جمعت بين ناديا الترجي التونسي والاهلي الجمعة الماضية بملعب "برج العرب"، في نهائي دوري ابطال افريقيا.

وأضاف "الكاف" أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي يعتزم القيام بمزيد من الاصلاحات بالنظر إلى الأحداث الأخيرة، ورفض الحكم استخدام حكم الفيديو المساعد، وقيام أحد لاعبي الاهلي "وليد أزارو بتمزيق قميصه أمام مدير فني متواطئ".

4-اختراق الموقع الرسمي:

تعرض الموقع الرسمي للنادي الأهلي للاختراق من قبل مجموعة قراصنة، قبل مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره الترجي التونسي التي تقام مساء اليوم الجمعة، على ملعب إستاد رادس، ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واخترق "هاكرز" من مشجعي الترجي الموقع الرسمي للنادي الأحمر، ووضع شعار الفريق التونسي بدلا من شعار الأهلي، كما نشر خبر بعنوان "فوز الترجي على مصر"، وعرض صورا لمشجعي الفريق التونسي في مدرجات إستاد رادس.

5- اختراق موقع الأهلي للمرة الثانية:

تعرض الموقع الرسمي للنادي الاهلى للاختراق للمرة الثانية، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة نادى الترجي التونسي فى إياب نهائى دورى الأبطال الإفريقى، وكان الموقع الرسمي للنادي الاهلي قد تعرض للاختراق، ونشر المخترقون خبرََا بعنوان "الترجى التونسى ينتصر على الأهلى المصرى 5-0"، الأمر الذى يوضح أن المخترقين من جماهير النادى التونسى، ويلتقى النادى الاهلى نظيره الترجى التونسى، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب رادس فى إياب نهائى دورى الأبطال، بعد أن فاز المارد الأحمر فى لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر لليد أمام فرنسا في طوكيو 2020 اليوم 5-8-2021 لحظة بلحظة.. انطلاق الشوط الثانى (13 -13)