اعلان

مفاجاة في أسعار حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية.. تبدأ من 30 جنيه للكيلو

أهل مصر
كتب :

أعلنت وزارة التموين عن أسعار حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية، والمقرر طرحها غدًا، السبت، بأسعار مخفضة، وطرحت وزارة التموين حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مختلفة طبقًا لوزن كل عبوة على حدة تبدأ بـ 30 جنيه للكيلو في عدة أماكن، وتقوم شركة مخابز القاهرة بتوريد منتجات حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية "أهل مصر"، تنشر أسعار حلاوة المولد فى المجمعات الاستهلاكية.

أسعار حلاوة المولد فى المجمعات الاستهلاكية

وحددت وزارة التموين أسعار حلاوة المولد بالمجمعات الاستهلاكية، طبقًا لكل نوع ووزن العبوة، حيث سيتم طرح عبوة وزن كيلو و100 جرام بأسعار تتراوح من 30 إلى 50 جنيها وتتضمن 12 صنفا، وذلك وفقا لأنواع الأصناف داخل العبوة.

كما أعلنت وزارة التموين أسعار حلاوة المولد فى المجمعات الاستهلاكية لعبوة وزن كيلو ونصف متضمنة 15 صنفا من الحلوى بسعر من 50 إلى 70 جنيها، وكذلك طرح عبوة وزن 2.5 كليو جرام تتضمن 19 صنفا بسعر من 90 إلى 100 جنيه.

وحدت وزارة التموين أسعار حلاوة المولد فى المجمعات الاستهلاكية، عبوة 3 كيلو تتضمن 24 صنفا من الحلوى بسعر125 جنيها، وعبوة فاخرة وزن 4.2 كيلو جرام تتضمن 30 صنفا بسعر275 جنيها.

ويزداد إقبال المواطنين على شراء حلوى المولد النبوى الشريف في مثل هذا التوقيت من كل عام، بسبب انخفاض أسعار حلاوة المولد فى المجمعات الاستهلاكية، كما تهتم الأسر المصرية بإهداء حلوى المولد النبوى الشريف بين العائلات كعادة تتجدد كل عام في مثل هذا التوقيت.

وتدعم الدولة المنتجات في المجمعات الاستهلاكية وتعمل على طرحها بأسعار مخفضة، لحماية الطبقة الفقيرة والمتوسطة من جشع التجار، وإحداث حالة من التوازن داخل السوق المحلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً