اعلان

جيلبرتو يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل لقاء رادس (فيديو)

نشر نجم النادي الأهلي السابق جيلبرتو، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يحفز فيه لاعبي النادي الأهلي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم ضد الترجي الرياضي التونسي، ويتمنى لهم التوفيق.

وقال جيلبرتو: اليوم نهائي كبير آخر في تونس للاعبي وجماهير النادي الأهلي، لقد فزنا بمباراة الذهاب لأن اللاعبين أدوا ما عليهم وظهروا بطموح وشخصية كبيرين من أجل تحقيق الانتصار، وسيكونوا قادرين أيضا على فعل الشئ ذاته في تونس رغم صعوبة المباراة، في النهاية ستكون هناك حفلة كبيرة الليلة في شوارع القاهرة ان شاء الله.

blockquote class="twitter-tweet" data-lang="ar">Rewrite history today at Rades! #YallaYaAhly@AlAhly pic.twitter.com/bo8MDwY15C— Gilberto (@Gilberto12_AR) ٩ نوفمبر ٢٠١٨

ويحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره نادي الترجي الرياضي التونسي، في إطار مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة على ملعب رادس بتونس، يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لصالح الفريق الأحمر، يوم الجمعة الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في مباراة كانت مثيرة على المستوى التحكيمي خاصة مع دخول حكم الفيديو لأول مرة في البطولة الأفريقية، وأحرز أهداف الأهلي كلا من وليد سليمان بواقع هدفين وعمرو السولية بواقع هدف واحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استحواذ من سيراميكا