اعلان

أول صور لتعرض أتوبيس الأهلى للاعتداء فى تونس قبل مشاركته فى مباراة الأهلى ضد الترجى| التاسعة يا أهلى

صور تعرض أنوبيس الاهلى للاعتداء فى تونس من جمهور الترجى
كتب :

ينشر أهل مصر أول صور لتعرض أتوبيس الأهلى للاعتداء فى تونس قبل مشاركته فى مباراه الأهلى ضد الترجى ، حيث تعرضت بعثة النادي الأهلي للهجوم من قبل جماهير الترجي التونسي، وجاء على إثرها إصابة هشام محمد لاعب الأهلي، قبل مباراة الفريقين في إياب نهائي للبطولة الإفريقية علي ملعب رادس.

ولاقي هاشتاج التاسعة يا أهلي انتشارا قويًا لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي خاصة من جماهير القلعة الحمراء، بعد بدء مباراة الأهلي والترجي، وحرص أيضًا عدد من نجوم الفن والرياضة على مساندة الفريق الأحمر فى مباراته اليوم، حيث نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه على إنستجرام شعار الأهلى وعلق: "التاسعة يا أهلى، مصر وتونس أخوات، ومصر أم الدنيا".

وبعد الهجوم من جماهير الترجي التونسي، قدم الأهلي الشكوي لمندوب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" والذي تواجد في الحافلة أثناء الحادث، الذي نتج عنه إصابة هشام محمد لاعب وسط الأهلي، بسبب إلقاء الحجارة من الجمهور التونسي.

ويخوض فريق الأهلى واحدة من أهم مبارياته على مدار تاريخه العريض، حينما يواجه نظيره الترجى التونسى، فى إياب الدور النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً