اعلان

أول رد فعل للنادي الأهلي عقب الهزيمة أمام نادي الترجي التونسي

كتب : اهل مصر

في أول رد فعل للنادي الأهلي عقب هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالناي في مباراته أمام نادي الترجي التونسي، قررت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال الأيام القليلة المقبلة، لحسم صفقات الشتاء، ومناقشة العديد من الملفات الشائكة.

ووفقًا لما ذكره مصدر داخل النادي فإن القلعة الحمراء يحتاج فريق الكرة بالقلعة الحمراء، إلى العديد من التدعيمات القوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب تراجع أداء الفريق، خلال المرحلة الماضية، ويرغب كارتيرون، في دعم فريقه، خلال شهر يناير المقبل، في عدة مراكز أبرزها الدفاع والوسط الدفاعي والجناح والظهير الأيسر.

وأعد المدرب الفرنسي، قائمة بأهم اللاعبين الذين يريد ضمهم في يناير المقبل، لتقديمها للجنة الكرة خلال الاجتماع المرتقب، وطالب «كارتيرون» إدارة النادي، بضرورة التعاقد مع محمد محمود، لاعب دجلة، وطاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون، ومحمود متولي، لاعب الإسماعيلي، بداية من يناير المقبل، نظرًا لحاجة الأحمر لخدماتهم، خلال المرحلة المقبلة.

ورصدت إدارة القلعة الحمراء، مبلغا ماليا، بجانب التخلي عن خدمات لاعب على سبيل الإعارة، مقابل ضم «متولي» من نادي الإسماعيلي، وقد يكون اللاعب عمرو جمال، مهاجم الفريق، الموجود في قائمة الانتظار بالأهلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً