اعلان

أبرز مباريات اليوم السبت..المواعيد والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت الكثير من المباريات المثيرة، في العديد من الدوريات العالمية والعربية، كالدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري المصري، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة لها:

أولا: الدوري المصري:

1- الإنتاج الحربي × الزمالك، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قنوات أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

2- الجونة × سموحة، في الساعة الثالثة إلا الربع عصرا بتوقيت القاهرة، على قنوات أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

ثانيا: الدوري الإنجليزي:

1- كارديف سيتي × برايتون، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق أحمد فؤاد.

2- ليسترسيتي × بيرنلي، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق علي محمد علي.

3- نيوكاسل يونايتد × بورنموث، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 7

، بصوت المعلق جواد بده.

4- ساوثهامبتون × واتفورد، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4

، بصوت المعلق حسام الدمسيسي.

5- ويست هام يونايتد × هيدرسفيلد تاون، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 8

، بصوت المعلق خالد الغول.

6- توتنهام هوتسبر × كريستال بالاس، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق محمد بركات.

ثالثا: الدوري الإسباني:

1- أتليتكو مدريد × أتليتك بيلباو، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق رؤوف خليف.

2- خيتافي × فالنسيا، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق أحمد البلوشي.

ثالثا: الدوري الإيطالي:

1- جنوى × نابولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

2- تورينو × بارما، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 4، بصوت المعلق باسم الزير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً