اعلان

تنظيم الاتصالات: تأجيل قبول الأوراق البحثية للمؤتمر الإقليمي الثاني

صورة ارشيفية

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أنه تم تأجيل الموعد النهائي للإعلان عن قبول ملخصات الأوراق البحثية للمؤتمر الإقليمي الثاني لمؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويعد هذا المؤتمر الدولي فرصة للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار والرؤى في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث تجتمع كافة الأطراف المعنية في صناعة الاتصالات والأكاديميات العلمية والمؤسسات العاملة في القطاع والمؤسسات الحكومية ذات الصلة من مختلف دول العالم، وتضم مؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي (ITS) مجموعة من المتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تركز الاهتمام على التطبيقات والخدمات والبنية التحتية المتطورة.

وتحقق المؤسسة أهدافها من خلال توفير المنتديات التي تجتمع فيها كافة الأطراف المعنية من كافة أنحاء العالم من باحثين أكاديميين والقائمين على المؤسسات والشركات العاملة في القطاع وصانعي السياسات والقائمين على صناعة الاتصالات وممثلي الهيئات الدولية والمستشار.

وتتم مناقشة نتائج الأبحاث ويتبادل الحاضرون الرؤى والخبرات في هذا المجال على اعلى مستوى من المهنية والاحترافية. وتعنى مؤسسة مجتمع الاتصالات الدولي بعقد تلك المنتديات وأهمها على الاطلاق سلسلة من المؤتمرات الدولية والإقليمية التي تعقدها المؤسسة كل عامين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً