اعلان

ملكة جمال مصر: سعيدة بتكريمي في مهرجان شرفت مصر (فيديو)

قالت ملكة جمال مصر 2018 ميرنا الحلواني، عن تكريمها في مهرجان شرفت مصر، قائلة: " أنا سعيدة جداً بتكرمي، ومهرجان شرفت مصر ليس الأول الذي أحضره معهم، هو يعد المهرجان الرابع الذي أتكرم فيه، وأشارت إلى حبها الشديد لمصر، متمنية أن لا تشاهد عنف أبداً، ولا كره بينا لاننا شعب دائماً يحب الأخر.

وكشفت ملكة جمال مصر في تصريح خاص "لأهل مصر" عن عروض الأعلانات التي عرضت عليها، وانه ليس بجديد عليها، فهي قدمت قبل ذلك أعلانات، وهي تتمنى أن القادم يبقى أجمل بأذن الله، وعن علاقتها بكرة القدم فقالت: "انا ماليش في الكرة قوي بس انا زمالكاوية ومع الأهلي بقلبي وكنت أتمنى ياخد كأس إفريقيا".

والجدير بالذكر أن حفل شرفت مصر أقام يوم الجمعة 9 نوفمبر، في فندق هيلتون مركز التجارة العالمي، في تمام الساعة السادسة مساءً، وهذا الحفل لتكريم الشخصيات والمؤسسات التي نجحت في تشريف مصر عربيًا وعالميًا في جميع المجالات.

وحضر الحفل بعض من النجوم والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان محمد لطفي، الفنانة هبة مجدي، الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة منال سلامة والمطربة مايا الشريف التي أحيت الحفل، ودكتورة جيهان الدمرداش أخصائية التغذية، ميرنا الحلواني ملكة جمال مصر 2018.

وقدمت الحفل الإعلامية خلود هاني، ولكن غاب العديد من النجوم عن التكريم مثل محمد فؤاد، وفاء عامر، روجينا، وفاء صادق وغيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً