اعلان

حجاج عبد العظيم يطالب بالأستقرار في حفل شرفت مصر

أعرب الفنان حجاج عبد العظيم عن سعادته البالغة بتكريمه في مهرجان شرفت مصر، الذي عقد في فندق هيلتون مركز التجارة العالمي، ووصفه بالعرس الفني الجميل.

وأضاف حجاج عبد العظيم في تصريح خاص لأهل مصر قائلاً: "أنا أتشرفت بوجودي في مهرجان شرفت مصر، واتمنى مزيد من التكريمات لكل من شرف مصر وساعد في بناء مصر في الفترة التي كانت عصيبة، أحنا كنا في عونق الزجاجة، والحمدلله خرجنا منها، فلازم نستجمل شوية، عشان نشوف الدنيا زي ما كانت أمنها مستقر وإدارتها، واحنا بنطالب بالأستقرار مش أكثر".

والجدير بالذكر أن حفل شرفت مصر أقام يوم الجمعة 9 نوفمبر، في فندق هيلتون مركز التجارة العالمي، في تمام الساعة السادسة مساءً، وهذا الحفل لتكريم الشخصيات والمؤسسات التي نجحت في تشريف مصر عربيًا وعالميًا في جميع المجالات.

وحضر الحفل بعض من النجوم والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان محمد لطفي، الفنانة هبة مجدي، الفنان حجاج عبد العظيم، الفنانة منال سلامة والمطربة مايا الشريف التي أحيت الحفل، ودكتورة جيهان الدمرداش أخصائية التغذية، ميرنا الحلواني ملكة جمال مصر 2018، وقدمت الحفل الإعلامية خلود هاني، ولكن غاب العديد من النجوم عن التكريم مثل محمد فؤاد، وفاء عامر، روجينا، وفاء صادق وغيرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-0) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | بداية المباراة