اعلان

أبرز مباريات اليوم الأحد.. المواعيد والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد العديد من المباريات المثيرة والمهمة في الدوريات العالمية والأوروبية والعربية، كالدوري الإنحليزي والدوري الإسباني والدوري الإيطالي والدوري المصري، وسيخوض نجمنا محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي مباراة مهمة اليوم.

ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي مواعيد أبرز مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها:

أولاً: الدوري المصري:

١- وادي دجلة x المصري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

٢- حرس الحدود x الإسماعيلي، في الساعة الثالثة إلا الربع عصرا بتوقيت القاهرة، على قناتي أون سبورت ونايل سبورت، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

ثانياً: الدوري الإنجليزي:

١- أرسنال x وولفرهامبتون، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 7 hd، بصوت المعلق محمد الكواليني.

٢- ليفربول x فولهام، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق أحمد الطيب.

٣- مانشستر سيتي x مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق يوسف سيف.

٤- تشيلسي x ايفرتون، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق عصام الشوالي.

ثالثاً: الدوري الإسباني:

١- برشلونة x ريال بيتيس، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق رؤوف خليف.

٢- ريال مدريد x سيلتا فيجو، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق خالد الحدي.

رابعاً: الدوري الإيطالي:

١- اي سي ميلان x يوفنتوس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

٢- روما x سامبدوريا، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق حسن العيدروس.

خامساً الدوري الفرنسي:

موناكو x باريس سان جيرمان، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 6 hd، بصوت المعلق جواد بده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً