اعلان

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 11-11-2018

أهل مصر

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مستحقًا على نظيره مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ستاد الاتحاد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

أحرز سيلفا الهدف الأول للفريق السماوي في الدقيقة 12، وأضاف أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 48، وسجل مارسيال الهدف الأول في الدقيقة 58، واكمل أهداف اللقاء للفريق السماوي لللاعب جاندوجان وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 86، من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يواصل فريق مانشستر سيتي تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، ويليه فريق ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بينما تجمد مانشستر يونايتد عند المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي،في حراسة المرمى: إيدرسون، في الدفاع: لابورت، ستونز، ميندي، والكر،في الوسط: فيرناندينهو، ديفيد سيلفا، بيرناندو سيلفا، في الهجوم: رحيم ستيرلينج، أجويرو، رياض محرز.

فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو التالي: في حراسة المرمى: دي خيا، في خط الدفاع: يونج، سمولنج، ليندلوف، شو، خط الوسط: ماتيتش، هيريرا، فيلايني، خط الهجوم: لينجارد، مارسيال، راشفورد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً