اعلان

بتكلفه 13 مليون جنيه.. محافظ الجيزة يتابع أعمال الرصف بكفر الجبل

كتب : نهى نجم

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المحافظة تكرس اهتمامها بتطوير العشوائيات و المناطق السكنية ذات الكثافات العالية التى تفتقر إلى الكثير من الخدمات، مؤكدًا أعمال التطوير تشمل رصف وتركيب بلاط انتر لوك ورفع كفاءه الإنارة للعديد من الشوارع الحيوية بحي الهرم وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 13 مليون جنيه، وأضاف أن أعمال الرصف التي تقوم بها المحافظة بمنطقة كفر الجبل بحي الهرم للوقوف على مستوى تنفيذ الأعمال والتأكيد على الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال.

وجاء ذلك خلال تفقد المحافظ شارع زغلول بحى الهرم والذى يعد من الشوارع الحيوية بالحي للوقوف على حالة النظافة و المرافق ورفع الإشغالات .

ووجه المحافظ رئيس حى الهرم بتنظيم حملات مكبرة ومتتالية لإزالة مواقف الميكروباصات العشوائية المتواجده بالشارع وإزالة إشغالات سوق البطران وإعادته الى خط التنظيم المقرر له وعدم السماح للبائعين بتجاوزه بالإضافة إلى رفع مستوى النظافة بالشارع، مشددًا على ضرورة مراجعة بالوعات تصريف مياة الامطار وتنظيفها من المخلفات والتأكد من جاهزية سيارات شفط مياة الامطار وذلك للاستعداد لموسم الامطار.

وحرص المحافظ خلال جولته على متابعة أعمال إزاله احد العقارات الايلة للسقوط بحى الوراق و التي ينفذها الحي موجهًا بتوخي الحظر أثناء تنفيذ اعمال الإزاله لعدم تأثيرها على العقارات المجاروة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: فقدنا 716 جنديا خلال عام