بالفيديو.. فشل خطة تشويه أحمد فهمى وغادة عادل

تشهد أحداث الحلقة العشرين من مسلسل "الميزان"، توصل "نهى" إلى الشاب الذي كان يراقب "لينا" أثناء تواجدها بعيادة طبيب النساء وبصحبتها "عمرو"، ليتبين أنه يعمل سائقا لدى "فريدة" خطيبة "عمرو"، القديمة وتذهب إليه ومعها "محسن"، في محاولة منها لمعرفة سبب مراقبة المجني عليها ولكنه ينكر فعله لهذا الأمر ويطردها.

وتقوم والدة "لينا" بزيارة "عمرو" في محبسه وتسأله عن سبب قتله لابنتها وكلما حاول الدفاع عن نفسه ترفض أن تسمعه فقرر أن يواجهها بالحقيقة، ويؤكد لها أن ابنتها هربت إليه منها ومن طريقة تعاملها معها فتنفعل عليه وتهدده بالقتل إن خرج من تلك القضية.

تذهب "نهى" لشركة "شريف مختار"، وتجلس مع نجله بعد أن توصلت لمعلومات جديدة في القضية وتقنعه بالتعاون معها في إثبات براءة والده، وأثناء حديثهما تكتشف أن زوجها السابق الضابط "خالد" اشترى من شركتهم "شاليه" باسم والدته ويذهب إلى الشركة لسداد الأقساط.

وتنتهي أحداث الحلقة باجتماع بين "جمال" رئيس المحطة ومقدم البرنامج الجديد ومعد البرنامج ويأمرهما بعمل حلقة جديدة عن "عمرو" تجعل الجمهور يكرهه هو و"نهي" ولكن يرفض معد البرنامج عمل ذلك نظرًا لصداقته بـ"عمرو" ولاقتناعه التام بأنه لم يقتلها فيقوم رئيس المحطة بطرده من المحطة نهائيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً